قبل عرسها ذهبت إلى مركز تجميل.. فخرجب مصابة بحروق من الدرجة الثانية

الحروق على وجه ولاء
الحروق على وجه ولاء


أرادت الشابة المصرية ولاء الظهور بأحسن حلة قبل موعد زفافها بأسبوع، فقررت الذهاب الى مركز للتجميل شمال العاصمة المصرية، بهدف إزالة نقاط سوداء في الوجه. إلا ان النتيجة لم تكن في بال الشابة ولا اصحاب المركز، إذ خرجت من المركز مشوّهة ومصابة بعاهة مستديمة وحروق في الوجه، ما تسبب بتأجيل زفافها إلى أجل غير مسمى.

وبحسب ما نقل محاميها عصام مهنا لـ"العربية" فإن خلال العملية شعرت بألم شديد في الوجه فطمأنتها الطبيبة بأن الأمر طبيعي وبسيط جدا، وأنه عبارة عن التهابات ستزول بوضع مجموعة من الكريمات على البشرة. وبعد العملية شعرت الشابة بازدياد الالم في وجهها لتظهر بعدها بقع سوداء في الوجه، لتقرر بعدها زيارة مراكز اخرى حيث كانت الصدمة عندما اخبرها الطبيب بأنها مصابة بحروق شديدة من الدرجة الثانية تستلزم علاجا لمدة عام، ورغم ذلك سيبقى هناك تشوهات وعاهات مستديمة على وجهها.

ما زاد من الكارثة، كما يقول محاميها، هو تأجيل زفافها، فضلا عن أنها ستعيش طيلة عمرها مصابة بتشوهات في الوجه بعدما كانت شديدة الجمال. وأضاف المحامي أنه تقدم ببلاغ للنائب العام المصري ضد مركز التجميل متهماً إياه بالتسبب بحروق شديدة من الدرجة الثانية في كامل وجه موكلته.


تعليقات: