بلدية الخيام.. شكراً

اطلاق اسم الدكتور شكرالله كرم على الشارع المقابل لمنزله
اطلاق اسم الدكتور شكرالله كرم على الشارع المقابل لمنزله


بادرت بلدية الخيام مشكورة، بشخص رئيسها الدكتور علي عبدالله وكافة اعضائها، الى تنفيذ قرار بلدي باطلاق اسم الدكتور شكرالله كرم على الشارع المقابل لمنزله. والقرار كان قد اخذه المجلس البلدي رئيسا واعضاءً في البلدية التي تراسها الحاج علي زريق، ولقد انجزت البلدية الحالية لوحة رخامية سيرفع الستار عنها في احتفال يقام في ذكرى مجزرة الخيام.. هذه المجزرة الجماعية البشعة التي ذهب ضحيتها خمسون شخصا من اهلنا واحبتنا استكمالا لما كان العدو الصهيوني قد ارتكبه سابقا بحق الدكتور شكرالله وشهداء كثيرون اخرون وبحق بلدتنا التي دمرها هذا العدو اكثرمن مرة.


شكرالله كرم،

واحد واربعون عاما مرت على استشهادك، ولم تزل ساكنا في قلوبنا، وعقولنا، لم تستطع السنين ان تخفف من وهج صورتك المشرقة وانت تتوزع كالنهر في سهولنا وروابينا واحيائنا، تسقي جفاف حاجاتنا الطبية والاجتماعية في الخيام ومرجعيون وحاصبيا،والعرقوب . كانك كنت النذر الذي تحقق تلبية لحاجات اهلنا : طبيب يسكن قريبا من اوجاعهم ومعاناتهم، يصغي الى اهاتهم، ويداوي شكواهم، معهم ابدالا يغادرهم مستنفر ابد لاغاثة الكل بابتسامات حب ورجاء.

اسموك طبيب الفقراء لانك كنت في مداواتهم تكتفي بالشكر وبتامين دواء لا يستطيعونه . احبوك، احبتك الخيام واحبك الجنوب وكل الوطن وما استشهادك صامدا مقاوما شيوعيا بطلا سوى الدليل الساطع على علاقة الحب هذه، وعلى وطنية صادقة كانت ميزتك طيلة حياتك

شكرالله كرم مكرم ابدا، لازلت تعيش في عيوننا وقلوبنالاتغادر .

أهلنا الاوفياء، بلديتنا الكريمة شكرا

* عزت رشيدي

تعليقات: