أنور الخليل أطلق الماكينة الانتخابية لحاصبيا والتقى ناصر


استقبل عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل، امين السر العام للحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، يرافقه وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون شفيق علوان، مفوض الشباب في التقدمي صالح حديفة واعضاء من الوكالة، وتم البحث في الواقع الانتخابي وتطور عمل الماكينات الانتخابية والتأكيد على التنسيق الكامل في الامور كافة، بما يضمن الوصول الى افضل النتائج.

وثمن الوزير الخليل "الدور الكبير الذي تقوم به الادارة الحزبية على مستوى المنطقة، وذلك تنفيذا لتوجهات الزعيم الوطني وليد جنبلاط وقيادة الحزب".

ونوه "بالعلاقة الاستراتجية والمتينة بين الرئيس نبيه بري و جنبلاط، ولما لهذة العلاقة من اثر ايجابي على استقرار البلاد وتطورها".

وكان النائب الخليل قد أطلق الماكينة الإنتخابية لبلدة حاصبيا، وعرض خلال لقاء شعبي واسع "للمشروع السياسي لكتلة التنمية والتحرير النيابية التي يترأسها الرئيس بري وللتقدم النوعي في مجال الإنماء والإصلاحات السياسية التي نفذت سابقا ولبرنامج عمل المرحلة المقبلة".

وختم بإعلان اللقاء تشكيل لجنة متابعة من المشاركين لمواكبة الاستحقاق الانتخابي وتحقيق تلك الاهداف.


---------- ---------- -----------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات ليبقى، على مسافة واحدة من كل الأطراف، منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة..

يمكن التواصل مع فريق عمل الموقع، عبر البريد الألكتروني: info@khiyam.com أو الهاتف/واتس 03/107980.

تعليقات: