ظافر ناصر: منطقة حاصبيا في قلب وضمير وليد وتيمور جنبلاط


حاصبيا:

جال امين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر يرافقه مفوض الشباب صالح حديفة، وكيل الداخلية شفيق علوان وعدد من المعتمدين واعضاء الوكالة ومدراء الفروع على قرى منطقة حاصبيا.

استهلت الجولة في قرية الكفير حيث قدم الوفد التعازي بالمأسوف على شبابه ريان عواد وسهيل ابو العز والشيخ هايل سعيد، وانتقل بعدها الى بلدة الخلوات مقدما واجب العزاء بوالدة المعتمد سهيل سامي ابو فاعور الذي انضم الى الوفد والشيخ فايز ابو فاعور .

وزار الوفد بلدة ميمس للتعزية بوالدة مدير الفرع شكيب أبو العز والمربي عادل الخطيب مداح ووالدة الشيخ نبيل رعد وام حسيب صفا، كما قدم واجب العزاء في بلدة عين قنيا بالشيخ أنيس فياض حديفة ووالدة عضو المجلس المذهبي الشيخ فايز حديفة.

وانتقل الوفد إلى بلدة الفرديس حيث قدم واجب العزاء إلى آل نصر وسليقا، وفي حاصبيا زار الوفد آل أبو غيدا وشرف وسابق وعماشة للتعزية كذلك.

وأكد ناصر خلال الزيارات على عمق العلاقة بين الحزب التقدمي الإشتراكي وأهالي منطقة حاصبيا التي كانت ولا تزال في قلب وضمير الرئيس وليد حنبلاط وتيمور جنبلاط.

وشكر الأهالي ناصر والحزب التقدمي الإشتراكي على مواساتهم، مؤكدين الإستمرار على نهج الوفاء للحزب وقيادته من المعلم الشهيد كمال جنبلاط إلى الرئيس وليد جنبلاط ومع تيمور جنبلاط.

الخليل

وفي ختام الجولة، زار ناصر والوفد المرافق عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب أنور الخليل، وتم البحث في الواقع السياسي والإنتخابي وتطور عمل الماكينات الإنتخابية والتأكيد على التنسيق الكامل في الأمور كافة، بما يضمن الوصول إلى أفضل النتائج وذلك إنفاذاً لتوجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط.

وثمن الوزير الخليل “الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة الحزبية على مستوى المنطقة، وذلك تنفيذا لتوجهات الزعيم الوطني وليد جنبلاط وقيادة الحزب”.

ونوه “بالعلاقة الاستراتجية والمتينة بين الرئيس نبيه بري وجنبلاط، ولما لهذه العلاقة من أثر إيجابي على استقرار البلاد وتطورها”.






تعليقات: