اجتماع للسلطات المدنية في القطاع الشرقي مع قائد اليونيفيل


في يوم 08/03/2018 نظمت القطاع الشرقي في اليونيفيل اجتماعا" مع جميع السلطات المدنية والعسكرية العاملة في منطقة عملياته في القطاع الشرقي.

هذا هو الاجتماع الأول من نوعه، الذي ينظمه الجنرال فرانسيسكو خافيير روميرو ماري ، الذي كان قد سبق أن أتيحت له الفرصة للالتقاء بشكل فردي مع كل واحد من هذه الفعاليات والسلطات على حدة، ولكنها المرة الاولى التي يلتقي فيها مع الجميع مجتمعين معا".

تم اللقاء في اجواء لطيفة للغاية. وشكر الجنرال روميرو ماري جميع الحاضرين، كما وشكر الذين لم يتمكنوا من الحضور لارتباطهم السابق بالتزامات اخرى، وفي هذا السياق، شكر حسن الضيافة والتعاون والمودة التي تظهرها جميع سلطات وفعاليات المنطقة. وأضاف الجنرال قائلاً: "نحن هنا للمساعدة في تحقيق السلام والاستقرار الذي تنعم به المنطقة منذ اثنتي عشر سنة، ونأمل ان تنعم به دائمًا، كما ونأمل أن نستطيع المساهمة في تأمين مستقبل زاهر للأجيال اللاحقة. وأعتقد بصدق أن هذا الهدف يستحق العناء. كما وأكرر شكري للمحبة التي تظهرونها لنا جميعكم في كل يوم".

وقد تم تنظيم الاجتماع بشكل مشترك من قبل وحدة CIMIC وأعضاء الشؤون المدنية في القطاع الشرقي.

ومن الجدير بالذكر وجود قائممقام مرجعيون السيد وسام الحايك ، وقائممقام حاصبيا السيد أحمد كريدي، وقائد فريق التعاون المدني العسكري في الجيش اللبناني، الجنرال إيلي أبي راشد، فضلا عن جميع سلطات وفعاليات الشؤون المدنية في القطاع الشرقي من منطقة عمل اليونيفيل.








تعليقات: