علي خليل في زيارة لأنور الخليل: بنينا تحالفنا على تاريخ مشرف من النضال


اكد وزير المالية علي حسن خليل" أن لبنان يخوض تجربة انتخابية جديدة في ظل قانون جديد وهي تجربة غنية ومفيدة".

واضاف خلال زيارته عضو كتلة التنمية والتحرير مرشح لائحة "الأمل والوفاء" عن المقعد الدرزي في دائرة الجنوب الثالثة قضاء مرجعيون -حاصبيا النائب انور الخليل في دارته في حاصبيا، في حضور حشد من المشايخ، رؤساء البلديات والمختاتير وفعاليات المنطقة، "إن كتلة الأمل والوفاء هي كتلة متماسكة متضامنة، بنت تحالفها الأنتخابي على تاريخ مشرف من النضال والعطاء والإنجازات السياسية والانمائية".

من جهته، دعا الخليل أبناء المنطقة بخاصة والجنوب بعامة الى "التوجه بكثافة إلى صناديق الاقتراع في 6 أيار المقبل للتعبير عن خياراتهم وتطلعاتهم وقول كلمة الحق تجاه مسيرة حافلة من العمل والعطاء".

وتمنى على جميع المرشحين "أن يتحلوا بروح المسؤولية الوطنية"، مشيرا إلى "أن كتلة الأمل والوفاء كانت الأولى التي أعلنت. اما في ما خص باقي اللوائح الاخرى فعلينا ان ننتظر بعض الوقت لمعرفة جديتها ومدى قدرتها على العمل، ونتمنى أن يكون التعاطي تعاطيا ديموقراطيا اخلاقيا، ونحن نعتبر أن أولى قواعد العمل الديمقراطي هو الاخلاق وليس من الضروري أن تتبنى خطابا سفيها حتى تدرك الناس أنك مرشح، وثانيا المبادئ الديموقراطية هي برنامج المرشح فلا يكفي الاكثار من الكلام، فالبرامج لها صدقية وهي صدقية المرشح نفسه".

تعليقات: