تقليد أوسمة في الكتيبة الاسبانية في اليونيفيل


مرجعيون -

قلد قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب "اليونيفيل" اللواء مايكل بيري ميدالية الأمم المتحدة للاعضاء البرازيليين والصربيين والسلفادور والإسبان المشاركين في الكتيبة الإسبانية في لبنان، تقديرا لاستكمالهم متطلبات الجدارة كأعضاء في اليونيفيل.

أقيم حفل تقليد الميداليات العسكرية "ميدال باراد" في قاعدة "ميغيل دي سرفانتس" في ابل السقي، حيث قدمت الميداليات إلى الوحدة 28 من الكتيبة الإسبانية.

وترأس الحفل الجنرال مايكل بيري، يرافقه رئيس القطاع الشرقي في اليونيفيل، العميد فرانسيسكو خافيير روميرو ماري. وحضره السفير الصربي في لبنان أمير الفيتش، ريكاردو سانتوس ألفونسو ممثلا السفارة الإسبانية. اما من الجيش اللبناني فقد حضر قائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن روبير العلم، قائد اللواء السابع العميد الركن روجيه حلو وقائد اللواء الخامس العميد جبرايل معلوف وعدد من السلطات المحلية وممثلين عن السلطات المدنية والعسكرية والدينية.

وتفقد بيري الوحدات المشكلة، وانتقل بعدها إلى رفع الأعلام، على وقع النشيد الخاص لكل علم. ثم بدأت مراسم تقليد الأوسمة لرؤساء الوحدات وكبار الضباط.

والقى بيري كلمة سلط فيها "الضوء على العمل الجيد الذي قامت به عناصر الكتيبة الاسبانية للمساهمة في احلال السلام والاستقرار في جنوب لبنان".










تعليقات: