إطلاق العمل بمبنى بلدية حاصبيا الجديد


حاصبيا:

اسف عضو كتلة التنمية و التحرير النيابية النائب انور محمد الخليل لغة التحريض المذهبي للانتخابات النيابية للوصول الى الندوة البرلمانية من قبل بعض الجهات.

و شدد النائب الخليل اثناء كلمة له خلال اطلاق العمل في بناء مبنى بلدية حاصبيا الجديد، "على وحدة أبناء حاصبيا ومنطقتها وهي التي شكلت تاريخيا نموذجا للتعايش الوطني، هذا التعايش الذي شكل بدوره نقطة القوة الرئيسية لمواجهة مختلف التحديات وفي مقدمها غطرسة الإحتلال الإسرائيلي وعملاؤه.

إنها مناسبة لأؤكد أن ابناء حاصبيا هم عائلة واحدة ولا مكان بين أفراد العائلة لأي مبغض أو مفتن أو متطفل"

وقائع الإحتفال:

قدم الحفل سامر الكاخي، وحضره: قائمقام حاصبيا احمد الكريدي، رئيس اتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي ،وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان، ممثل الحزب القومي السوري لبيب سليقا، ، رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا و اعضاء المجلس البلدي ، عدد من رؤساء بلديات قضائي حاصبيا و مرجعيون ،ممثلي الاحزاب و القوى السياسية، مخاتير حاصبيا و قضائها، ممثلي الادرات الرسمية ، و عدد من فعاليات الاجتماعية و الثقافية.

ثم كلمة لرئيس بلدية حاصبيا تحدث خلالها عن عمل بلدية حاصبيا وإنجازاتها و أولويات العمل البلدي لاسيما لجهة معالجة قضايا البيئة . وأشار إلى أن البلدية بالتعاون مع رئيس اتحاد بلديات الحاصباني تعمل على توسيع محطة تكرير الصرف الصحي، للحفاظ على بيئة حوض الحاصباني.

‏و نوّه الحمرا بالنائب الخليل ودوره الوطني والتشريعي والإنمائي لافتاً الى التعاون المتواصل الذي حققه العديد من الإنجازات إنفاذاً لمبدا الانماء المتوازن.

‏وأضاف الحمرا: نلتقي اليوم بمكرمة خاصة من معالي الوزير الاستاذ انور محمد الخليل لإطلاق العمل بمشروع بناء المبنى البلدي الجديد العصري والذي اصبح حاجة ملحة، ‏على الصعيدين المادي والمعنوي، حيث سيحتوي الطابق الأول مكاتب فسيحة للجهاز الإداري في البلدية، وقاعات الاجتماعات العامة و الطابق الأرضي سيكون مركزا مستقلاً للشرطة وقاعة لمركز المطلعة والتنشيط الثقافي، ‏حيث ستنقل البلدية هذا المركز إلى المبنى البلدية الجديد للمساهمة في توفير الأعباء المالية على صندوق البلدية .

‏ولأن نشر الفضيلة واجب فلا بد ليمن أن اذكر لكم بأنه معالي الوزير قد أضاف خيرا على خير، واعطى توجيهاته لفريق المهندسين المشرفين على دراسة تصميم المبنى البلدي بأن لا يكون هناك سقف مالي للمشروع كي يأتي متكاملا يليق بي حاصبيا واهلها.

















تعليقات: