الخطيب جال في حاصبيا والعرقوب والتقى سيدات في مرجعيون..


إلتقى المرشح عن المقعد السني في دائرة حاصبيا ومرجعيون، دائرة الجنوب الثالثة، عماد الخطيب، يرافقه الشيخ علي الحسين، عضو المكتب السياسي في تيار "المستقبل" زياد ضاهر، حشدا من أهالي بلدة كفرشوبا المقيمين في بلدة المية ومية شرق صيدا.

ولدى وصوله استقبل الخطيب، بنثر الورود والأرز وإطلاق الزغاريد، ثم أقيم مهرجان خطابي، حيث لفتت الكلمات إلى أنه "كل يوم يزداد حب الناس للمرشح الخطيب، الذي نتوسم فيه خيرا، وبمشروعه الإنمائي والعمل من أجل منطقته وأهله وناسه، الذي بدأ به قبل أن يترشح إلى الإنتخابات النيابية وهو سيكمل هذه المسيرة".

وشكر الخطيب الحضور على "دعمهم ومساندتهم"، مؤكدا "سنكمل المشوار والمسيرة معا، وفي 6 أيار أنتم ستصنعون الفرق".

كما زار الخطيب رئيسي بلديتي الفرديس الشيخ بسام سليقا والكفير صقر نوفل، في قضاء حاصبيا، ومنازل عدد من العائلات والفاعليات في بلدتي الهبارية ومرج الزهور، حيث تم التشاور في شؤون وشجون المنطقة، التي عانت الكثير من الحرمان والإهمال، وهي أحوج ما تكون لخلق فرص عمل للشباب للبقاء في قراهم.

الخطيب

وأكد الخطيب خلال لقاءاته "سأكون صادقا معكم وعند حسن ظنكم في العمل معكم يدا بيد"، مشيدا ب"زيارة الرئيس سعد الحريري إلى مرجعيون وحاصبيا والعرقوب، التي تساهم في احتضان الدولة لها، وتشجيع القطاعات السياحية والإنمائية والزراعية وكل مناحي الحياة، خاصة أننا نريد أن نكون في كنف الدولة".

إلى ذلك، كانت عقيلة المرشح الخطيب الأميرة ندوة الحرفوش الخطيب، قد أقامت لقاء تعارفيا، شارك فيه حشد من السيدات في مرجعيون وحاصبيا والعرقوب، في مطعم "النايات" في جديدة مرجعيون، حيث شكرتهن على "المشاركة في هذا اللقاء".

وقالت: "نحن، كنا وما زلنا، معكن ومع أهلنا في هذه المنطقة العزيزة من لبنان، بمعزل عن الانتخابات ونتائجها".

من جهته، توجه الخطيب إلى السيدات، بالقول: "أنتن من تصنعن التغيير وتعرفن كل الخدمات التي تحتاجها منطقتنا، وسنعمل جميعا على تحقيق ذلك".

تعليقات: