بالفيديو.. إشكال وإطلاق نار بين «المستقبل» و«جمعية المشاريع»


وقع إشكال في شارع حمد بالطريق الجديدة بين مناصرين لـ"«تيار المستقبل» و«جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية»، تطور إلى إطلاق نار.

وفي التفاصيل أن مسيرة سيارة تابعة للجمعية كانت تجوب شارع حمد، ولدى وصولها إلى أحد المكاتب التابعة لـ"تيار المستقبل"، حصل الاشكال وتطور إلى اطلاق نار. وحضرت على الفور دورية من الجيش وعملت على فض الاشكال، بحسب الوكالة الوطنية للاعلام.

ورداً على التعرض لمسيرة "المشاريع" في طريق الجديدة أقدم شبان من الجمعية على الاعتدء على مكتب انتخابي للتيار في منطقة برج ابي حيدر، وسرعان ما تدخل الجيش لفض الاشكال.

وتعليقاً على ما حصل، أعلن تيار المستقبل في بيان أن "منطقة الطريق الجديدة شهدت عصر اليوم إشكالاً خلال احتفال انتخابي لمناصري احد المرشحين في العاصمة، ما لبث ان انتقل الى محلة برج ابو حيدر حيث تعرض المركز الانتخابي لـ"تيار المستقبل" للاعتداء".

وأكد التيار في بيان ان لا علاقة له بأسباب الاشكال، وان "التداعيات التي رافقته، جاءت في سياق ردود فعل ابناء المنطقة، على تصرفات بعض المحازبين المشاركين في الاحتفال".

وأهاب "تيار المستقبل" بمحازبيه وبمناصريه "التعاون مع السلطات الأمنية المختصة لحفظ الأمن، ولتمرير الاستحقاق الانتخابي بكل هدوء، وعدم الانجرار وراء أي استفزاز من أي نوعٍ كان، لان سلامة أهلنا في بيروت وكرامتهم فوق كل اعتبار".

تعليقات: