هاشم يدشّن محطة كهرباء في مرج الزهور


دعا عضو كتلة التحرير والتنمية النائب الدكتور قاسم هاشم، الى "الاقتراع للائحة الأمل والتنمية، لأننا نعتبر هذا الاستحقاق استفتاء على الثوابت الوطنية لحماية الوحدة والعيش الواحد وبناء وطن الحق والعدالة. وما نأمله هو الإقبال بكثافة على الانتخابات، ولنا ملء الثقة بشعبنا ووفائه في السادس من أيار".

كلام هاشم جاء خلال تمثيله رئيس مجلس النواب نبيه بري في حفل تدشين محطة الكهرباء في بلدة مرج الزهور بحضور رئيس وأعضاء المجلس والمخاتير وامام البلدة الشيخ محمد الحاج وفاعليات البلدة.

وقال هاشم للحضور: "أحمل إليكم تحيات دولة الرئيس نبيه بري، لهذه البلدة الجنوبية شقيقة هذا البقاع، وهي صلة الوصل وجسر التواصل، لتبقى مرج الزهور مرجا للألفة والمحبة والعطاء، وامتدادا لبقاع الخير وجنوب الاصالة والمحبة، ولتبقى شامخة كشموخ جبل الشيخ الذي يطل على هذه البلدة ويحميها بشموخه وطهارة ونقاوة بياضه كعمائم الشيوخ".

أضاف: "إننا في كتلة التحرير والتنمية، وبتوجيه ورعاية دولة الرئيس نبيه بري، سنبقى منحازين الى قضايا شعبنا في كل بلداته وقراه، من مرج الزهور الى حاصبيا ومرجعيون الى ميس الجبل وعين ابل ورميش والى كل بلدة ومدينة، وهذا واجب علينا من اجل انماء هذه المناطق وتنميتها، وتقديم كل الخدمات المطلبية، والتي لا يتوانى عن تلبيتها مجلس الجنوب، هذه المؤسسة الوطنية التي تعمل بجهد وكد ومتابعة رئيسها الحاج قبلان قبلان رغم الامكانيات المتواضعة والموازنة الهزيلة. وما يتحقق اليوم في هذه المحطة هو واحد من انجازات مجلس الجنوب الذي عوض مناطقنا الجنوبية الحرمان الذي عانته طوال العقود نتيجة غياب اي خطة انمائية. وقد قدر لهذا الجنوب بل لهذا الوطن ان تكون لديه قامة وطنية هي قامة دولة الرئيس نبيه بري الذي حمل الجنوب بكل مساحته دون تفرقة بين بلدة واخرى، في قلبه ووجدانه، فكان الانماء عاما والانجازات شاهدة".

وألقى اماما البلدة الشيخ محمد الحاج كلمة شكر فيها الرئيس بري على "رعايته واهتمامه بقضايا الوطن والجنوب خاصة". كما شكر النائب هاشم على "متابعته وعلى جهوده لخدمة المنطقة وقضاياها"، موجها شكرا خاصا لرئيس مجلس الجنوب "صاحب الايادي البيضاء".







تعليقات: