اليونيفيل تقدم معدات للنادي الرياضي في طلوسه


في 04 أيار2018 ، تبرعت قوات حفظ السلام في اليونيفيل بمعدات رياضية بهدف تجهيز النادي الرياضي إلى بلدة طالوسة . وقد دشن المشروع الجنرال سانجاي ثابا ممثلا عن قيادة اليونيفيل في الناقورة ، وبحضور رئيس بلدية طلوسه ، السيد محمد طرمس ، السلطات الدينية في المنطقة ، الشيخ أمين طرمس والسيد حسين ساولير ، ممثلين عن الجيش اللبناني ومخاتير بلدة طلوسه.

بدأ برنامج الحفل عند الساعة 10:30 العاشرة والنصف صباحاً بقطع الشريط في النادي الرياضي . بعدها تفقد الفريق النادي الرياضي ثم انتقل إلى مبنى البلدية لاستكمال البرنامج. وللمناسبة ألقى كل من الجنرال سانجاي ثابا ورئيس البلدية السيد محمد طرمس كلمة أمام الحضور في قاعة البلدية وبحضور اكثر من 50 شخصا" من بينهم أعضاء اليونيفيل.

وقد عبر السيد محمد طرمس ، رئيس بلدية طلوسه ، عن امتنانه بالقول "بعد تحرير بلدتنا في العام 2000 ، كانت قوات الأمم المتحدة منذ وصولها من المساهمين الاساسيين في التنمية ليس فقط من خلال الحفاظ على الأمن ولكن أيضا من خلال تقديم المساعدة لسكان بلدتنا".

وبالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية ، تقدم قوات اليونيفيل بانتظام المساعدة للسكان المحليين من خلال برامج تدريبية، ومشاريع سريعة الأثر ، ومساعدات إنسانية للمساهمة في تحسين المجتمعات المحلية في منطقة عملياتها في جنوب لبنان.






تعليقات: