مصابيح LED للانارة العامة وتشييد كشك في شبعا


أقيم حفل افتتاح مشروع الأثر السريع الذي تضمن "شراء مصابيح LED للإنارة العامة" و "تشييد كشك" في شبعا برعاية قوات حفظ السلام التابعة لليونيفيل، ورئيس بلدية شبعا، السيد محمد صعب، النائب قاسم هاشم، كما حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة من المجتمعات المحلية في مرجعيون - حاصبيا.

ان تركيب مصابيح ال LED يساهم بالاستفادة من قبل السكان المحليين في شبعا من الإضاءة للأماكن العامة. اما كلفة المشروع فقد بلغت تقريبا 13.000 دولار. وقد تم تنفيذ المشروع بشكل مشترك بين وحدة التعاون العسكري المدني(CIMIC) الإسبانية في القطاع الشرقي لليونيفيل و الكتيبة الهندية INDBATT وبدعم من رئيس بلدية شبعا وبتمويل من المملكة الإسبانية.

تم افتتاح المشروع من قبل المقدم لويس ريفيرو كاماتشو، مسؤول وحدة التعاون المدني العسكري في الكتيبة الاسبانية في القطاع الشرقي G9 ، ممثلا" عن كتيبة المملكة الإسبانية في اليونيفيل.

ورحب رئيس بلدية شبعا في كلمته بالحضور كما وشكر قوات حفظ السلام في الكتيبة الإسبانية التابعة لليونيفيل والكطتيبة الهندية معربا" عن امتنانه وتقديره للمشروع وللعمل الجيد الذي قامت به قوات اليونيفيل على مر السنين.

كما شكر المقدم لويس ريفيرو كاماتشو، مسؤول الوحدة التاسعة في القطاع الشرقي، سكان و رئيس بلدية شبعا وأعضاء المجلس البلدي على دعمهم وتعاونهم المستمر. وفي كلمته ذكر أن القطاع الشرقي لليونيفيل و الكتيبة الهندية سيكونان دائماً في المقدمة لتقديم أي مساعدة للبنانيين وأن مثل هذه المشاريع تساعد في تعزيزالروابط بين اليونيفيل والسكان المحليين.





تعليقات: