ندوة لمكتب حاصبيا في الضمان الاجتماعي


حاصيبا -

نظم مكتب حاصبيا في الضمان الاجتماعي، برعاية المدير العام للصندوق الوطني للضمان محمد كركي ممثلا برئيس مكتب حاصبيا المفتش فادي ابو صمصم، ندوة تحت عنوان "نبني قدراتنا لخدمتكم بشكل أفضل" في دار حاصبيا، حضرها كمال ابوغيدا ممثلا النائب انورالخليل، قائمقام حاصبيا أحمد الكريدي، رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ الشيخ صالح ابو منصور، عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" زياد ضاهر، رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا وفاعليات.

بداية ترحيب من أبو صمصم، شرح فيها المصاعب التي مر بها مركز حاصبيا عند بداية انشائه، والجهد الذي بذل للنهوض بالمكتب وتحسين الخدمات التي يؤمنها مركز حاصبيا للمضمونين، والمساعي التي تبذل لتقديم أفضل خدمة للمضمون.

ثم حاضر مدير المشروع سعيد القعقور والمدير الفني في الصندوق أسامة الزهيري والخبير في شوؤن التنظيم الإداري من الاتحاد الاوروبي قسطنطين بواس والمهندس الاستشاري للمشروع من شركة WYG عدنان غطمي. ومن ضمن فريق عمل المشروع، المفتشة فرح الشامي، والمسؤولة التنفيذية للمشروع كلارا إسطفان.

وكان شرح لمشروع تعزيز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وكيفية تعزيز قدارت الصندوق ومستخرجاته الممول من الاتحاد الاوروبي، بإدارة وزارة الدولة لشؤون التنمية الإدارية OMSAR. ومن خلال هذا المشروع يعمل الصندوق على تعزيز أربعة مكونات رئيسية لتحقيق التغيير على الصعيد الداخلي والخارجي، بالاضافة الى التخطيط الاسترتيجي ومؤشرات الاداء الرئيسية والتخطيط التوجيهي العام لتكنولوجيا المعلومات والاتصال، والتنظيم الاداري وإعادة الهيكلة وادارة الموارد البشرية وبناء القدرات.

وختاما، فتح باب الحوار والنقاش للحضور.

تعليقات: