أبو فاعور استقبل مهنئين من البقاع الغربي وحاصبيا


استقبل عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور، في مركز كمال جنبلاط الثقافي - الاجتماعي - راشيا، متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطرن الياس كفوري، يرافقه الاكسيرخوس إدوار شحاذي والأب يواكيم أبو كسم، في حضور وكيل داخلية التقدمي رباح القاضي.

كفوري

بعد اللقاء، قال المطران كفوري: "نحن فخورون بفوز النائب وائل أبو فاعور، ونتمنى أن يعود وزيرا في التشكيلة الحكومية الجديدة. لقد جئنا لنعبر عن فخرنا واعتزازنا باسم المنطقة بوجوده في مجلس النواب، فأحد لا ينسى الخدمات التي أسداها للمنطقة، والعطاءات والتضحيات التي بذلها خلال مرحلة توليه الشؤون الوزارية، خصوصا في وزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية، ومن خلال عمله في مجلس النواب".

أبو فاعور

ورد أبو فاعور فشكر للمطران كفوري "هذه الزيارة، وهي مباركة حقيقية، فسيادته شريك حقيقي في هذه المنطقة لوليد جنبلاط، في صون الوحدة الوطنية والعيش الواحد والشراكة"، وقال: "نسمع دائما لآرائه، ونعتمد عليه، ونركن إليه في كل ما يجمع بين أبناء هذه المنطقة، وعسى في المرحلة النيابية الجديدة أن تكون لدينا الفرصة لنستطيع أن نقوم بجزء من واجباتنا تجاه المنطقة، وأن ينعكس مناخ الالفة والمحبة في لبنان وفي كل القضايا اللبنانية".

استقبالات

وكان أبو فاعور قد استقبل مهنئين من مختلف قرى راشيا والبقاع الغربي وحاصبيا.

كما استقبل وفدا من بلدة مرج الزهور، تقدمه إمام البلدة الشيخ محمد الحاج، الذي ألقى كلمة باسم أهالي البلدة حيا فيها "أبو فاعور على مواقفه وخدماته على مساحة الوطن".

تعليقات: