توقيف مروج ومتعاطين في شاتيلا وضبط كمية من المخدرات..


أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه بتاريخ 31/5/2018 وفي محلة شاتيلا الطيونه، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت احدى دوريات مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت، من توقيف على متن دراجة آلية نوع "FS" لون اسود، المدعو: ص. ع. (مواليد عام 1998، لبناني) للاشتباه به بترويج المخدرات، وضبطت بحوزته /200/ كيس داخل كل منها حوالى /2/ غ من مادة الهيرويين مقسمة ومعدة للترويج وكيس بداخله حوالى /1/ غ من المادة المذكورة، مبلغ مالي وصورة عن بطاقة هوية لبنانية باسم مغاير، وقد تم حجز الدراجة.

كما تمكنت من توقيف 3 اشخاص على متن دراجة آلية، لمحاولتهم شراء المواد المخدرة منه، وهم: ط. ح. (مواليد عام 1994، لبناني)، ج. ج. (مواليد عام 1992، لبناني)و ر. خ. (مواليد عام 2001، سورية).

وضبطت بحوزتهم /13/ "Stericup" معدة لـطبخ الهيرويين، /13/ إبرة seringue، /5/ قوارير سعة /10/ ملل بداخلها مياه مقطرة، /30/ "Alcholpad" صالحة للاستعمال، /6/ اكياس صغيرة تحتوي على مادة حامض الليمون، /5/ مظاريف بداخلها /74/ حبة مخدرة لون اخضر.

واشارت الى أنه سلم مع المضبوطات الى فصيلة الطريق الجديدة في وحدة شرطة بيروت، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص".

تعليقات: