محافظ النبطية دشن بئرا وملاعب رياضية في حاروف


رعى محافظ النبطية القاضي محمود المولى احتفال سلسلة نشاطات انمائية ورياضية في بلدة حاروف، استهلها بتدشين بئر للمياه الارتوازية في البلدة، ثم افتتح ملاعب رياضية وكرم قدامى لاعبين في مدينة الصدر الرياضية في حاروف، في حضور ممثل رئيس اتحاد بلديات الشقيف عبدالرضا شعيب وشخصيات ومخاتير واهالي ورياضيين.

بعد كلمة لحسين نصر ألقى رئيس اتحاد "البيتانك" جمال حجازي كلمة نوه فيها "بالانجاز الرياضي الذي تشهده بلدة حاروف وانا كرئيس اتحاد افتخر بما اراه اليوم من ملاعب استثنائية وفريدة في كل لبنان".

وكانت كلمة للمولى قال فيها: "نأمل بأن نبقى متكاتفين ونحمل نفس التطلعات في سبيل الافضل لهذه المنطقة وهذا الوطن الذي يحتاج الى جهودنا جميعا، والى ايجاد الكثير من المشاريع الانمائية والخدماتية، هذه الارض ارتوت بدماء الشهداء الذين بذلوا ارواحهم من اجلنا ومن اجل تراب هذا الوطن. العدو واحد هو العدو الاسرائيلي".

وأمل "بتعزيز روح التلاقي والمحبة والمشاركة في العمل والاداء في كل المناطق"، منوها "بتكاتف اهالي بلدة حاروف، بلدة المثقفين والعلماء والشهداء والمجاهدين والعقلاء، واتمنى ان يتم تشكيل حكومة قريبا، لاطلاق عملية الانتخابات البلدية في بعض البلدات ومنها حاروف التي نأمل ان نرى فيها مجلس بلدية قريبا، والتي انا اتولى بلديتها بالتكليف في هذه الفترة، وان يتولى هذا المجلس البلدي المرتقب شؤون ابناء البلدة ويؤدي دوره المطلوب في خدمة الناس، ونأمل بأن يكون انجاز واتمام هذا المشروع بادرة الخير، ومن خلالها نستطيع التخلص من ازمة المياه التي عانت منه حاروف".

وختم: "حاروف بلدة كبيرة باهلها، واليوم نفتتح عدة نشاطات منها رياضية تجمع وتنتج روحية مميزة بين الجميع، كما ان تدشين البئر الارتوازية ما هو الا مشروع من مشاريع ستنفذ قريبا".

بعد ذلك قدم المولى دروعا تقديرية لعدد من اللاعبين القدامى من حاروف وجال والحضور في المدينة الرياضية.

تعليقات: