ليال عبود بمواكبة أمنية في بقاعكفرا


5 الاف اشعلوا اجواء الارز:

الرحلة الى اعالي جبال الارز و تحديداً قرية بقاعكفرا لم تكن عادية و انما ممتعة و غنية بمحبة و شوق الناس ووفائهم و طيبة اخلاقهم!

هكذا علقت الفنانة اللبنانية ليال عبود على زيارتها الى البلدة المشار اليها ضمن اطار مهرجان شعبي و فني اقيم هناك ضم اكثر من 5 الاف شخص اتوا من قرى قضاء بشري لتمضية ثلاث ساعات من الحماسة و الفرح و الانسجام حيث تولت شرطة البلدية و دوريات من قوى الامن الداخلي و مديرية المخابرات في الجيش اللبناني الاشراف على أمن الاحتفالية التي بدى تنظيمها عالي الجودة رغم كمية الحشود فيها .

ليال دخلت الى باحة الاحتفال على انغام أغنية "خشخش حديد المهرة " و بعدها غنت العديد من الاغنيات التي زادت من تناغم الحاضرين و ابرزها " مغنج " و " لمجانين " و " دنية عجايب " و غيرها من الاعمال التي لاقت القبول و الاستحسان .

ليال عبود شكرت بلدية بقاعكفرا و الاجهزة الامنية على مواكبتهم لادق تفاصيل المهرجان و تمنت ايضاً للمنظمين المزيد من التفوق على مستوى اضافة لمسة من الفن و الفرح الى اجواء البلدة وقالت : في رحاب الارز يشعر الانسان بالمزيد من الاعتزاز و الفخر و كيف اذا كانت الزيارة وسط قلوب لا تعرف سوى المحبة و الخير .

* المصدر: fast press


مواضيع ذات صلة:

بالفيديو: الجمهور يتفاعل بالرقص والدبكة مع ليال عبود ومعين شريف في حفلة عماد قانصو

معين شريف ليال عبود وإياد أشعلوا الأجواء في البحصاصة

عماد قانصو ينظم حفلاً غنائياً جديداً يحييه الفنانون ​ملحم زين​ و​محمد المجذوب​ وميريام عطالله​، في مطعم نبع البحصاصة يوم الجمعة 3 آب القادم














تعليقات: