حملة تبرع بالدم لليونيفيل في ابل السقي بالإشتراك مع الجيش اللبناني


كجزء من الأنشطة الإنسانية المختلفة التي ينص عليها قرار مجلس الأمن رقم 1701 ، الذي تقوم قوات اليونيفيل في جنوب لبنان بتنفيذه. قامت الكتيبة الإسبانية في اليونيفيل في القطاع الشرقي بالتعاون مع الجيش اللبناني بحملة تبرع بالدم في المقر الرئيسي للقطاع الشرقي التابع لقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان في ابل السقي يوم الثلاثاء الموافق 24 تموز، تبرع فيه 20 عنصرا" من قوات حفظ السلام في اليونيفيل و 20 عسكريا" من الجيش اللبناني بالدم.

نفذ هذا الحدث في المستشفى الإسباني في مقر قيادة اليونيفيل في القطاع الشرقي ، برعاية قائد الأركان العقيد ميغيل أنخيل برادو فاسكيز.

لا يعد معسكر التبرع بالدم مجرد مبادرة نبيلة وحسب ، بل سيساعد بإنقاذ حياة اشخاص كثر في لبنان في حالة وقوع أي حوادث أو لمساعدة اي حالة بحاجة الى دم. مرة أخرى تثبت قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان وقوات الجيش اللبناني انها تعمل يدا" بيد للحفاظ على السلام ودعم السكان.


UNIFIL SECEAST PEACEKEEPERS CONDUCT BLOOD DONATION CAMP IN IBL EL SAKI

24 July 2018

As part of the various humanitarian activities, in accordance with the mandate of the UN Security Council Resolution 1701, carried out by UNIFIL in the South of Lebanon. UNIFIL SECEAST conducted a Blood Donation Camp in the UNIFIL Sector East HQ in Ibl el Saki on Tuesday 24 July in which 20 peacekeepers from UNIFIL donated blood.

The event was carried out in the Spanish hospital in UNIFIL Sector East in the presence of Chief of Staff, Colonel Miguel Angel Parrado Vazquez.

This Blood Donation camp is not only a noble gesture but will also save countless lives of in Lebanon in case of any accidents or wherever there is a requirement of blood. Hence once again proving that UNIFIL’s determination to maintain peace and support the population.





تعليقات: