ترانيم دينية في مرجعيون لمناسبة عيدي مار الياس ومار شربل


نظم فريق Live love Lebanon منطقة مرجعيون فرع البويضة، لمناسبة عيدي مار الياس ومار شربل، وبالتنسيق والتعاون مع رعية البلدة، حفلا دينيا فنيا احيته المرنمة كريستا ماريا ابو عقل .

حضر الحفل كاهن الرعية الاب فيليب الاوكلا وكاهن رعية القليعة الاب حنا الخوري، منظمو الحفل ومسؤول الجمعية في المنطقة جان فاخوري وحشد من الاعلاميين والمؤمنين.

افتتحت كريستا ماريا المهرجان بباقة منوعة من الترانيم الدينية الخاصة والمعروفة شاركها الحضور في العديد منها، لتعود وتنتقل الى الغناء من تراث بلادنا بصوتها الدافئ موجهة دعوة عامة للفرح والحب والسلام.

شارك كريستا ماريا حفلها المتميز كل من جميل مراد على البيانو، ديب القسيس على الغيتار، داني الحلو على الطبلة ومروان معلوف على الناي مشكلين مع سفيرتهم الصغيرة جوقة فنية رائعة.

ومن مرجعيون انتقلت كريستا والفرقة الى كفرحونة - جزين، حيث احيت ريسيتالا دينيا بعنوان "كلي لك" وللمناسبة عينها، حضره رئيس البلدية سامي عيسى، ممثل القوات اللبنانية في البلدة جاك عازار، ممثل التيار الوطني الحر جان يوسف، لجنة الوقف باعضائها ورئيسها الاب شادي الحاج وحشد من المؤمنين ومحبو النجمة الصغيرة.

بداية كلمة الاب الحاج شكر فيها الحضور وكريستا ماريا الذي سبق ان زار البلدة في فترة عيد الميلاد وعاد اليها اليوم في دعوة خاصة لمناسبة عيدي مار الياس ومار شربل لينقل الينا الفرح ولنعيش معه اجواء صلاة وترانيم فينقلنا بصوته الحنون الى عالمه الخاص عالم الملائكة والايمان.

رنمت كريستا ماريا وصلى المؤمنون معها مرتين، قبل ان تنتقل الى الغناء الفيروزي على وقع عزف جميل مراد على البيانو فسحرت الحضور كعادتها متفاعلين معها رقصا وغناء وتصفيقا.

وستحيي كريستا ماريا العديد من المهرجانات في عيد السيدة العذراء في شهر آب المقبل.


تعليقات: