الإمداد تكرّم الخيرين المساهمين في بناء دار الأهل للمسنين في الخيام


بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس دار الأهل للمسنين في الخيام (دار الإمام زين العابدين)، وذكرى الانتصار الإلهي، أقام الدار حفلاً حضره النائب قاسم هاشم، رئيس جمعية الإمداد النائب السابق الحاج محمد برجاوي، رئيس بلدية الخيام الدكتور علي عبد الله، ولفيف من الفعاليات المدنية والاجتماعية..

افتتح الحفل بعرض ريبورتاج تعريفي مصوّر عن الدار.

كلمة المسنين ألقتها الحاجة شمّا أبو عباس، تلاها فقرة موسيقية للأستاذ محمد بهجت وفرقته، ليتم بعدها تقديم درع تكريمي للحاج محمد حسن حمود عربوناً على مساهمته في تأسيس وإنشاء الدار.

أما كلمة جمعية الإمداد فقد ألقاها مديرها العام الحاج محمد برجاوي الذي استهلها بشكر الحضور والمساهمين الذين كان لهم دور خلف الستار في بناء وإعادة تأهيل الدار، ثم قال:

"على الرغم من أن كبار السن يمتلكون الخبرة والحكمة إلا أنهم يعانون من الضعف والوهن في البدن والصحة.. فيجب علينا رعاية حقوقهم، وأن نقابل إحسانهم بأفضل السبل وبما يليق بشأنهم، كآباء وأمهات لنا عندما كنا صغاراً ضعفاء حملوا أعباءنا وتحملوا المشاق عنا واهتموا برعايتنا كل الاهتمام، حتى كبرنا وصرنا شباباً أقوياء". ثم تطرق للحديث حول نصر المقاومة وشعبها على العدوان الإسرائيلي الغاشم في تموز 2006 قائلاً: "إن النصر الإلهي ما كان ليكون إلا بفضل القيادة الشجاعة والشامخة والتضحيات العظيمة من المجاهدين وشعبنا على امتداد وجود أهل المقاومة وما النصر إلا من عند الله العزيز القهار".

وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور..

النائب السابق الحاج محمد برجاوي يقدّم درعاً تكريمياً للحاج محمد حسن حمود عربونا على مساهمته في تأسيس وإنشاء دار الأهل في الخيام
النائب السابق الحاج محمد برجاوي يقدّم درعاً تكريمياً للحاج محمد حسن حمود عربونا على مساهمته في تأسيس وإنشاء دار الأهل في الخيام











تعليقات: