اليونيفيل نظّمت مخيماً صيفياً لأطفال من مركز حاصبيا العرقوب


في 31 آب ٢٠١٨ نظمت قيادة القطاع الشرقي في اليونيفيل مخيم صيفي للأطفال وذلك في مقر قيادتها في موقع الأمم المتحدة 2-7.

وقد حضر هذا النشاط 20 طفلاً من مركز حاصبيا العرقوب، سوق الخان. حيث تعرف الأولاد عن كثب على اليونيفيل وعلى المهام التي تقوم بها وحدة التعاون المدني – العسكري في الجنوب، كما تضمن هذا اليوم عدة نشاطات ترفيهية من ضمنها عرض الكلاب البوليسية الكاشفة عن المتفجرات. وفي نهاية النشاط قُدمت وجبات طعام ومرطبات للأولاد بالإضافة إلى توزيع هدايا مقدمة من مكتب العلاقات المدنية G9 التابع للكتيبة الإسبانية.

كما حضر هذا النشاط كل من قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل ومسؤول مكتب الإعلام ومسؤول مكتب العلاقات المدنية G9 التابع للكتيبة الإسبانية ومسؤول وحدة التعاون المدني – العسكري الذين شاركوا الأولاد فرحتهم.

وقد شكرت مديرة المركز قيادة اليونيفيل على تنظيم مثل هكذا نشاطات والتي من شأنها أن تعزز العلاقات بين اليونيفيل والسكان في جنوب لبنان.

SUMMER CAMP FOR CHILDREN ORGANISED BY UNIFIL FOR STUDENTS OF SUQ AL KHAN

On 31st August SEC EAST HQ organized a Summer camp activities for 20 children from Suq al Khan Hasbaya Association, during the program children were given a close exposure to the UNIFIL at UNP 7-2. Various activities were conducted for the children which included the CIMIC role in UNIFIL,FAST activity, anti explosive Dog exhibition by trained Military Dogs show. At the last moment, the children were given the snacks and beverages at cantina and SE G9 also distributed Spanish gifts to the children

During the event SE CO,PIO,G9 CHIEF, CIMICU Commander were present and interacted with the children. Association director also thanked to SEC EAST HQ for organizing these kinds of activities.

Conducting Such kind of activities by SEC EAST HQ is enhancing the Civil- Military Cooperation in the South Lebanon




تعليقات: