رابعة الزيات شاهدة.. أيمن زبيب طلب يد الشابة أمام والديها

#رابعة_الزيّات في برنامجها لنا مع رابعة على قناة لنا السورية
#رابعة_الزيّات في برنامجها لنا مع رابعة على قناة لنا السورية


انتشر مقطع فيديو للفنان اللبناني #أيمن_زبيب وهو يطلب الزواج من شابة أمام والديها وعلى مرأى من الجمهور، وذلك خلال مشاركته مع الاعلامية

زبيب خلال حديثه عن الزواج، فاجأ الجميع ووقف على المسرح وقال: "أصبحت في الـ 41 من عمري، كنت أتمنى الزواج وتأسيس عائلة"، ليتوجّه إلى أهل الشابة: "يعيش صديقي (أبو بسام) في لندن وهذه زوجته وابنتهما، وأنا أتقدّم بطلب يدها منهما"، ليتبع عرض الزواج تصفيق حار من الجمهور وقبلة من والد العروس فهمت على أنها موافقة شفوية على طلب الزواج. وفور عرض زبيب الزواج على الشابة أدّى الفنانان حازم الشريف ورفيق حبيب أغنية "دقوا المزاهر".

وبحسب المعلومات، فإنّ طلب الزواج صحيح، وما حصل شكّل مفاجأة للجميع. فزبيب قبل أن يفاجئ والدي عروسه المستقبلية تفاجأ هو الآخر بحضورهم حلقته التصويرية، خصوصاً أنّه مضى وقت طويل على لقائهم. وتشير المعلومات إلى أنّه على ما يبدو، فإنّ الاعجاب بين زبيب والشابة كان موجوداً، وهو ما دفعه إلى الاقدام على خطوة وصفت بالجريئة وتعكس صدقاً حقيقياً بمشاعره، إذ نقل أحد الموجودين خلال هذ "الحدث" توضيحه للزيّات التي بدت متفاجئة: "لا أعلم كيف تحركت مشاعري وتصرّفت بهذه الطريقة".

الجمهور رأى في الفيديو المتداول شابة تعتلي المسرح بعدما طلبها زبيب أمام والديها، وبالتالي لم يعرف ردّ الأخيرين على طلبه والذي شكّل مفاجأة لهما، خصوصاً أن زبيب لم ينشر حتى اللحظة متابعة لخبر ارتباطه خلال الحلقة التي صوّرت منذ أربعة أيام.

موضوع ذات صلة:

بعدما طلب يدها على مرأى الجميع.. عائلة الشابّة تردّ على أيمن زبيب

تعليقات: