كوكبا تفتتح ملعب ميني فوتبول بتمويل من البلدية واليونيفيل


رعت بلدية كوكبا في قضاء حاصبيا حفل افتتاح ملعب الميني فوتبول الممول من اليونيفيل والبلدية معاً، وذلك بحضور ممثل النائب أنور محمد الخليل الأستاذ جوزيف الغريب، ممثل النائب أسعد حردان الأستاذ أنور أبو سعيد، قائمقام حاصبيا الأستاذ أحمد الكريدي، قائد الكتيبة الهندية العقيد سانتوش كومار تريباتي، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من أبناء البلدة وضباط من القوات الدولية.

بدأ الاحتفال بالنشيدين الوطني اللبناني والهندي ثم كلمة لرئيس البلدية الذي رحّب بالحضور وشكر القوات الدولية على دعمها للأهالي في المنطقة، وركّز على أهمية الدور الذي تقوم به في لبنان عامة والجنوب خاصةً وعلى مساهمتها الكبيرة في تنفيذ ملعب الميني فوتبول. كما شدّد على الأهمية التي توليها البلدية لكل ما يتعلّق بالشباب والرياضة والبيئة، وهي قد قامت بتنفيذ غالبية المشاريع المطروحة في برنامجها الانتخابي حتى الآن وتسعى إلى تحقيق كل ما تبقّى من وعود ومشاريع.

من جهته، شكر قائد الكتيبة الهندية بلدية كوكبا وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم مع اليونيفيل لما فيه من مصلحة مشتركة بين الطرفين، مؤكداً استمرار اليونيفيل في تنفيذ مهماتها لجهة توفير الأمن والاستقرار للسكان والخدمات الاجتماعية.

بعدها ازاح المشاركون الستارة عن لوحة تذكارية تحمل اسم المشروع تلاها مباراة لكرة القدم بين فريق الكتيبة الهندية وفريق كوكبا المحلي ثم توزيع كوؤس وميداليات على الفائزين.





تعليقات: