وهاب يرد على سرحال: معلمك عميل وجبان وأنت حشرة


ردّ مكتب الإعلام في حزب التوحيد العربي على منسق عام تيار المستقبل في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، وقال في بيان: "أولاً، نسأل وليد سرحال عن ثمن شهادته التي سمى نفسه فيها دكتوراً ومن أين حصل عليها. وثانياً، يا سيد سرحال قبل أن تتبرع للدفاع عن معلمك هل تشرح لنا كيف سرقت أموال الإنتخابات وكيف سويت الوضع مع تيارك؟ بعد أن تجيب عن السؤالين نرسل لك من هو بمستواك ليرد عليك اذا وجدنا أحداً من طينتك أيها النصاب. وثالثاً، لا عمالة توازي عمالة معلمك الذي تحمل كل الإهانات وقبلها فهو عميل ووضيع وجبان أما أنت فحشرة لا تستأهل الرد".

وكان سرحال قد أصدر بياناً ردّ فيه على "المدعو وئام وهاب"، وقال: "أطل السفيه وئام وهاب من جديد على "الجديد" اليوم، لينطق بالمزيد من الشتائم لكبارٍ اعتاد أن يرى نفسه قزماً في حضرة ما يمثلونه في الحياة السياسية والوطنية من دورٍ وقيمة ورقم صعب، فيما هو لا يمثل إلا لسانه القذر وصرمايته البالية".

وأضاف: "إنّ هذا السفيه علامة مسجلة في الغدر والاضاليل والتزوير، فقد عمل تحت إمرة وليد جنبلاط ثم غدر به بأوامر مباشرة من معلمه رستم غزالي، وكذلك فعل مع طلال ارسلان ثم غدر به. إنه ظاهرة صوتية تقتات من شتم الاخرين، وتاريخه مليء بالشواهد على ابتزاز البنوك والسياسيين ورجال الاعمال، وتبعيته للمخابرات التي تتعامل معه بوصفه عميلاً من الدرجة العاشرة".

وتابع سرحال: "إنّ هذا السفيه الذي تأكله الحقارة والوضاعة، مريضٌ بحقدٍ مزمن على الحريرية الوطنية، ولا يسعنا أمام واقعه المزري، إلا أن ندعوه إلى استجداء العلاج من أسياده، بدل استجداء أي شيء آخر منهم، وأن ندعو المحطات التي تستضيف وساخته، إلى إعطائه بعضاً من عائداتها لزوم العلاج، بدل إعطائه الهواء للإسفاف والتطاول على كرامات الناس، وتعميم حالته المرضية على غيره من الطفيليات".

وكان رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب حل ضيفاً ضمن برنامج "الحدث" على "الجديد" مع الزميلة نانسي السبع، وشنّ خلاله هجوماً عنيفاً على الرئيس سعد الحريري على خلفية إتهامه له بإنتزاز رجل الأعمال علاء خوجة.

تعليقات: