وفد «قوّاتي» زار قيادة التقدمي في حاصبيا


قام وفد من حزب القوات اللبنانية في منطقة مرجعيون يتقدمه القيادي فادي سلامة ومنسق مرجعيون - حاصبيا كلود رزق بزيارة مركز وكالة داخلية حاصبيا – مرجعيون في الحزب التقدمي الإشتراكي. وكان في استقبالهم وكيل الداخلية شفيق علوان وعدد من اعضاء الوكالة والمعتمدين ومدير فرع حاصبيا.

ورحب علوان بالوفد، واكد على عمق العلاقة بين الحزبين استنادًا الى المصالحة التاريخية التي أرستها قيادات اساسية في الجبل والوطن وفي مقدمهم البطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير والرئيس وليد جنبلاط والقائد سمير جعجع، والتي انهت ابشع مرحلة في تاريخ لبنان يؤكد الطرفان ويصران على عدم العودة اليها مهما كان الثمن، هذان الحزبان اللذان اعطيا امثلة حيّة في التواصل والتنسيق متجاوزين كل الماضي الأليم في سبيل مصلحة الوطن وديمومته خاصة على صعيد منطقة حاصبيا مرجعيون التي كانت دائما مثالا حيا للتعايش الواحد والتواصل الايجابي على كافة الصعد.

بدوره اثنى سلامة على كلام وكيل الداخلية وعلى حكمة رئيس الحزب وليد جنبلاط في رؤيته السياسية وعلى متانة العلاقة بين الحزبين تجاه لبنان وديمومته. واكد على استمرار التعاون والحوار في كل المجالات وعلى كافة الصعد شاكرا الحزب التقدمي الاشتراكي على حسن الضيافة والاستقبال.

واتفق الطرفان على استمرار التواصل لما فيه مصلحة للمنطقة والوطن.




تعليقات: