نجوى فؤاد تحكي قصّتها منذ هروبها: الرقص دمّر حياتي الأسرية


حلّت الراقصة نجوى فؤاد، ضيفة على الإعلامية دعاء صلاح في برنامج «حكايتك مع دودي» عبر فضائية «النهار»، وحكت تفاصيل خاصة من حياتها الشخصية منذ هروبها من المدرسة للذهاب للسينما حتى العملية التي أجرتها في قدمها بدون معرفة أحد.

وقالت فؤاد إن والدها طلب منها أن تتزوج إبن عمها رغم أنه يكبرها بحوالي 15 عامًا، وكانت في سن الـ14 ولكنها رفضت وهربت من منزل والدها واتجهت للقاهرة عملت في أحد المكاتب الذي اتضح فيما بعد أنه مكتب وكيل للفنانين.

وعن اتجاهها للرقص وتأثيره على حياتها الشخصية: "الرقص دمر حياتي الأسرية كلها وعمي كان جاي يقتلني بالسكينة لما عرف اني اشتغلت رقاصة"، مشيرة إلى أن زواجها الأول كان من الموسيقار أحمد فؤاد حسن، رغم أن فارق السن بينهم وصل لـ 25 سنة ولكنها تزوجته ليحميها ويساعدها في العمل كراقصة ويساعدها في العمل في السينما وأنها استخرجت مستخرج رسمي لشهادة ميلادها لتكبر نفسها فيه 5 سنوات عن سنها الحقيقي لتتمكن من عقد قرانها.

وأكدت نجوى فؤاد انها رفضت الإنجاب خوفًا من زيادة وزنها "عشان مبوظش جسمي" مشيرة إلى أن طلاقها من زوجها الأول كان بسبب رغبته في انجاب الأطفال.

وعن حياتها العاطفية رغم زيجاتها المتعددة أوضحت فؤاد أنها عاشت قصة حب منذ 25 سنة: "حبيت حب حقيقي مدير فندق اسمه سامي الزغبي وعشت معاه 8 سنين واطلقت بعد ما خاني".

وأكدت نجوى فؤاد أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر طلب الزواج منها: "هنري كسيجر اتقدم لي وكان عايز يتجوزني وانا مبعرفش اتكلم انجليزي وقولت لهم قولوا له هي متجوزة إنسان بتحبه ومتقدرش تسيبه".

وأبدت نجوى فؤاد حزنها من إهمال يسرا لها وعدم سؤالها عليها: "قلة سؤال يسرا عليا بيوجعني وكنت منتظرة لما أكبر إنها تبقى جنبي".

وتابعت فؤاد: "بحس إن أنا محظوظة وربنا راضي عني واداني اكتر مما استحق".

ونفت نجوى فؤاد زواج عبدالحليم حافظ من الفنانة سعاد حسني مؤكدة وجود قصة حب بينهم بحسب علاقتها بهم وعملها معهم سواء في الرقص في حفلات العندليب أو التمثيل مع السندريلا.

وختمت كلامها: "أنا مبخفش من الموت بخاف من المرض لأن محدش بيستحمل حد دلوقتي والحياة منعرفش ربنا كاتب فيها ايه واحساسنا انها هتبقى حياة حلوة".

مشيرة إلى أنها لم تتزوج منذ 18 عاما، وأنها سقطت منذ فترة من أعلى السلم وتعرضت لكسر في قدميها وأجرت عملية جراحية فيها ولم يعرف أحد من أصدقائها.

* المصدر: العرب اليوم

تعليقات: