الكشف عن سبب وفاة مختار بلدة بشامون.. و«رسالة صادمة»!


عثر صباح أمس الخميس، على جثة مختار بلدة بشامون المدعو فواز بو عساف في منطقة المدافن في البلدة، وهي مصابة بطلق ناري في الرأس، وباشرت الاجهزة الامنية بالتحقيق في الحادث لمعرفة أسباب الوفاة.

وبعد الكشف على الجثة، أصدر الطبيب الشرعي تقريراً جاء فيه، أنه "بعد الكشف على الجثة تبين أن سبب الوفاة يعود إلى الإصابة "النارية" في الرأس التي أدت إلى "نهك" المادة الدماغية والنزيف الدماغي".

وتم الكشف عن وجود رسالة موقعة بإسم المتوفي جاء فيها: "أتكلت على الله ونويت أن أبدل القميص ولأخفف تعب عليكم، حضرت بنفسي على القبر كل ما عليكم أن تضعوني بداخله، إعذروني فواز أبو عساف".


هذا ما قاله ارسلان عن "حادثة بشامون":

قال وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال طلال ارسلان في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر": "فاجعة مؤلمة وقعت بالأمس على أهالي بلدة بشامون، ورغم عدم معرفة تفاصيل ما حدث، لكن لا يسعني إلاّ أن أتقدّم من عائلة المختار المرحوم فوّاز ومن كافة أهلي في بشامون بالتعازي الحارّة"، آملاً أن "تكشف الأجهزة القضائية والأمنية لنا تفاصيل الحادثة بأسرع وقت، رحمه الله".

إشارة الى أنه "عثر صباح أمس على جثة مختار بلدة بشامون فواز ب.ع في منطقة المدافن في البلدة، وهي مصابة بطلق ناري في الرأس، وقد حضرت الأجهزة الأمنية والقضائية والادلة الجنائية، وباشرت التحقيق في الحادث لمعرفة أسباب الوفاة".


تعليقات: