تشييع مرافق وهاب الثانية بعد الظهر في الجاهلية

مرافق رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، محمد أبو ذياب
مرافق رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، محمد أبو ذياب


يُشيع مرافق رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، محمد أبو ذياب في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم في بلدته الجاهلية.

اشارة الى أن أبو ذياب كان توفي ليلا في مستشفى الرسول الأعظم متأثرا بجروح اصيب بها اثر تعرضه لاطلاق نار في الجاهلية أمس.

وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أشار وهاب الى أن "شهيد الغدر الثلاثي محمد ابو ذياب سنشيعه اليوم الثانية بعد الظهر الى التراب الذي أحب إلى الأرض التي عشقها في الجاهلية".

ونعى رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب في بيان بعد منتصف الليل، "بمزيد من الأسى والفخر الى أبناء الجبل وأهلنا في كل مكان الشهيد البطل محمد أمين أبو ذياب الذي نالت منه يد الغدر الشرعية بقيادة المدعو عماد عثمان وبأوامر مباشرة من سعد الحريري وسمير حمود . لقد كان محمد البطل الذي دفع دمه دفاعاً عن كرامتنا وكرامة هذا الجبل".

وشدد على أن "دم محمد ابوذياب غالٍ جداً وكل قطرة منه ستدفعون ثمنها غالياً".

من جهتها، نفت قوى الأمن الداخلي في بيان أن "يكون عناصر شعبة المعلومات قد أطلقوا اي عيار ناري بحسب ما أفاد مختار البلدة، وباستماع المختار افاد بان وهاب اعلمه بان قوة من شعبة المعلومات ستحضر الى منزله بهدف احضاره، وطلب منه ابلاغ الضابط المسؤول عن القوة بانه سيتوجه الى التحقيق في شعبة المعلومات يوم الاثنين برفقة محاميه، كونه وبحسب افادة المختار المذكور، ان وهاب كان على علم مسبق بحضور القوة الى منزله للعمل على احضاره".

وأكدت انه "لدى مغادرة القوة بلدة الجاهلية، قام بعدها مناصرو وهاب باطلاق النار من اسلحة مختلفة بشكل عشوائي، ما ادى الى اصابة أحد مرافقي وهاب المدعو محمد ابو ذياب في خاصرته، واشارت النيابة العامة التمييزية بتسطير منع سفر بحق وهاب، ومخابرة النيابة العامة العسكرية في موضوع عملية إطلاق النار من قبل مناصري وهاب فتم ذلك".

مرافق رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، محمد أبو ذياب
مرافق رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، محمد أبو ذياب


تعليقات: