منظمة الشباب التقدمي «عين قنيا» نظمت مسابقة ثقافية بين ثانويات المنطقة


أقامت منظمة الشباب التقدمي في منطقة حاصبيا - خلية عين قنيا المسابقة الثقافية الأولى، شاركت فيها 7 ثانويات رسمية في المسابقة، بحضور ممثل وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون شوقي ابو ترابي، فراس جبر من الأمانة العامة في منظمة الشباب التقدمي، أمين سر مكتب حاصبيا مرجعيون رشاد جماز، أعضاء وكالة الداخلية، مدراء الفروع، مدراء الثانويات والأساتذة والطلاب والأهالي.

وألقى أمين سر منظمة عين قنيا نصير جبر كلمة شكر فيها "مدراء الثانويات والأساتذة والطلاب على دعمهم للنشاط والمشاركة فيه"، عارضا سلسلة من النشاطات التي أقامتها منظمة الشباب التقدمي وسلسلة من النشاطات التي سوف تقوم بها، من نشاطات ثقافية واجتماعية ورياضية.

جرت المسابقة على ثلاث جولات، حملت كل جولة فيها مجموعة من الأسئلة في مختلف المجالات، من الجغرافيا والفن والتاريخ وغيرها، بحضور لجنة حكم تألفت من أميمة علود، غازي زرقطة، خالد غانم وطاهر حديفة.

وبنتيجة المسابقة، فازت الثانوية اللبنانية الحديثة بالمركز الأول، وثانوية حاصبيا الرسمية بالمركز الثاني، وثانوية الكفير الرسمية بالمركز الثالث. وسلمت الدروع والشهادات إلى الثانويات المشاركة الأخرى، ثانوية المستقبل، ثانوية شبعا الرسمية، ثانوية كفرشوبا الرسمية، الثانوية الوطنية.

كما حصل الفريق الفائز في المسابقة على منحتين جامعيتين.














تعليقات: