نادي عين قنيا نظّم مباراة إلقاء شعر بين المدارس


برعاية إتحاد بلديات الحاصباني أقام نادي عين قنيا الرياضي – الإتحاد نهار أمس مباراة إلقاء شعر بين مدارس المنطقة مستوى الصف التاسع.

شارك 9 متسابقين هم نانسي الطير من مدرسة حاصبيا الرسمية للصبيان . مروى زين الدين من مدرسة عين قنيا المتوسطة الرسمية . غيدا الخطيب من مدرسة شويا الرسمية . رؤى أبو إبراهيم من مدرسة الخلوات الرسمية . تيا مداح من مدرسة ميمس الرسمية . يارا أبو العلا من الثانوية اللبنانية الحديثة . ميرا مسعود من الثانوية الوطنية . مجد أبو رافع من مدرسة النهضة العلمية . ورودي أبو العز من ثانوية المستقبل .

استهل الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني وبقصيدة وكلمة من عريف الحفل الشاعر رجا يونس الذي رحب بالحضور وطالب فعاليات المنطقة بٱطلاق صالون أدبي بالمنطقة.

وتوالت الكلمات فكانت كلمة النادي حيث القاها رئيس نادي عين قنيا الرياضي السيد رائد زين الدين. ومن ثم كلمة المدارس التي القاها مدير مدرسة عين قنيا الرسمية الاستاذ سهيل علود حديفة وكلمة الإتحاد التي القاها رئيس بلدية شويا الاستاذ عطالله دعيبس .

من بعدها بدأ المتسابقون القاء قصائدهم وبعد أن انتهو اجتمعت اللجنة التحكيمية المؤلفة من الاستاذ شوقي يونس – الأستاذة دلال صقر – الأستاذ غازي زرقطة – الأستاذة رين علامة . وبعد وضع العلامات النهائية فاز الطالب رودي ابو العز من ثانوية المستقبل بالمركز الثالث والطالبة ميرا مسعود من الثانوية الوطنية بالمركز الثاني والطالبة يارا أبو العز من الثانوية اللبنانية الحديثة بالمركز الأول .
















تعليقات: