إحتفالات ميلادية للكتيبة الهندية بمعظم مدارس منطقة عملها


دأبت الكتيبة الهندية منذ البداية ببذل قصارى جهدها للحفاظ على السلام والهدوء في جنوب لبنان. وكان هدفها الأساسي حسن التواصل مع السكان المحليين وتقديم المساعدة اللازمة لهم الى جانب القيام بالمهام الموكلة اليها في اليونيفيل. واستكمالا لالتزامها الدائم نظمت الكتيبة الهندية في اليونيفيل أنشطة مختلفة في المدارس الواقعة ضمن منطقة عملها احتفاء بأعياد الميلاد ورأس السنة.

شملت الاحتفالات كل من مدرسة شبعا والهبارية والماري وكفر شوبا. وقد شارك مدراء المدارس والهيئات التعليمية بحماسة عالية من خلال تنظيم برامج موسيقية للتلامذة الى جانب الفرقة الموسيقية التابعة للكتيبة. وكما جرت العادة قامت الكتيبة الهندية بالتنسيق مع مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل ووزعت الهدايا على جميع التلامذة.

لا شك ان هكذا أنشطة تساهم في تعزيز التواصل مع السكان المحليين وتساعد أيضًا على تحفيز التلامذة من خلال الاستمتاع بالوقت والنشاطات التي تقوم بها عناصر الوحدة الهندية. تجدر الإشارة الى أن هذا النوع من الأنشطة التي تقوم بها اليونيفيل من شأنها ان تساعد في تعزيز التعاون المدني - العسكري في المنطقة، كما أنها تساعد في إلهام جيل المستقبل في لبنان.





تعليقات: