بالصور: حفلات عماد قانصو ليلة رأس السنة أجواء رائعة وتنظيم محترف


شهدت ليلة رأس السنة مجموعة من الحفلات في لبنان والوطن العربي إلا أن ثلاث حفلات منها كانت الانجح والاهم سواء على صعيد الأجواء الرائعة التي قدمها الفنانون الذين أحيوا هذه الحفلات أو من خلال التنظيم المحترف الذي قام بها متعهد الحفلات ​عماد قانصو​.

الحفلات الثلاث جذبت الآلاف من الجماهير ليس فقط من لبنان بل تونس والسعودية والإمارات وغيرها من الدول، لتحقق نجاحاً غير مسبوقاً على صعيد حفلات رأس السنة في لبنان.

ورغم أن معظم الفنانين اللبنانيين أحيوا حفلات في الخارج إلا أن عماد قانصو تمكن من إثبات أن الحفلات في لبنان ليلة رأس السنة بإمكانها أن تلمع وتستقطب عدداً هائلاً من الجماهير.

والحفلات الثلاث جمعت الأولى منها بين آدم وناصيف زيتون وهشام حداد التي جذبت أكثر من 1400 شخص والثانية بين أيمن زبيب وحسين الديك وحازم شريف، والثالثة بين ناجي أسطا وزياد برجي وليال عبود.

أيمن في حفله طلب التصفيق لعماد قانصو على مجهوده الكبير وصعد عماد على المسرح وألقى كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على ثقتهم.

وليس من المستغرب أن يتمكن منظم الحفلات الرائد في مجاله عماد قانصو أن يحقق كل هذا النجاح من خلال شركته حفلات برودكشن، فقد اعتدنا على ذلك في جميع حفلاته.

نرفق لكم مجموعة من الصور للحفلات الثلاث.

لمشاهدة ألبوم صور حفل ناجي أسطا وزياد برجي وليال عبود كاملاً،إضغط هنا.

* المصدر: موقع "الفن"

































تعليقات: