بعد سجن شقيقتها.. تحطيم سيارة ابنة عم وسام عاشور


أقدم مجهولون يستقلّون دراجة ناريّة، عند السّاعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، على تحطيم زجاج سيّارة السّيدة عبير عاشور، وفرّوا الى جهّة مجهولة.

وحضرت الأجهزة الأمنيّة للكشف على السيّارة التي كانت مركونة في مرآب بناية صنّين - شارع السفارات في الجناح، حيث تبيّن أيضاً وجود مادة المازوت، التي كان الهدف منها اضرام النار فيها. والتحقيقات جارية لكشف الملابسات.

وفي اتصال مع "ليبانون ديبايت"، أفاد ربيع عاشور وهو شقيق عبير المتواجد في لندن، انه تلقّى اتّصالات من مقرّبين الى ابن عمه رجل الاعمال وسام عاشور، للكفّ عن التهجّم على الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تحت طائلة التعرّض لعائلته في لبنان.

كذلك، علم "ليبانون ديبايت"، أنّ شقيق عبير الذي يعيش في لبنان، تعرّض بدوره للتهديد عبر تلقيه اتصالاً هاتفيّاً من رقم لبناني مساء أمس الأحد، تضمّن رسالة التهديد نفسها المذكورة سابقاً، وذلك من قبل شخص عرّف عن نفسه بأنّه ح. ج.

هذا وسبق أن تقدمت عبير عاشور قبل أسبوعين بشكوى ضد مجهول بعدما وجدت آثار خدوش على سيّارتها بالإضافة الى تمزيق اطاراتها بالكامل دون ان تتمكن القوى الأمنية من تحديد الفاعل.

ويأتي هذا الاعتداء، بعد واقعة سجّلت منتصف شهر كانون الثاني، مع استدعاء وتوقيف السّيدة سمر عاشور شقيقة عبير، لأنها فتحت حساباً على موقع "فيسبوك" لشقيقها ربيع الموجود خارج لبنان، قام من خلاله بتوجيه انتقادات الى ابن عمّه وسام.



تعليقات: