اختفى الطفل ليلتين في الغابة.. صديقه الدبّ حماه


بعد أن قضى ليلتين في الغابة المتجمّدة، نجا الطفل الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات بأعجوبة، وأكّد أنّه كان محميّاً من قبل دبّ، وفق ما ذكر موقع "الأندبندنت" البريطاني.

وعثر رجال الإنقاذ على كايسي هاثاواي بين شجيرات شائكة في مقاطعة كرافن، شرق كارولاينا الشمالية، بالقرب من مكان اختفائه، جانب منزل جدته. واختفى في وقت كانت فيه درجات الحرارة دون الصفر، وقد ألغيت عمليات البحث عنه في وقت لاحق بسبب الأمطار الغزيرة والرياح القوية.

وتمكّنت الشرطة من العثور على كايسي بعد أن سمع أحد المارة طفلاً يبكي ويصرخ لأمه، على بعد حوالى 45 متراً في الغابة.

وقال مدير شرطة "كرايفن كاوندي"، تشيب هيوز، لمحطة WCTI التلفزيونية المحلية: "لم يشر الطفل إلى كيفية بقائه على قيد الحياة. كلّ ما قاله هو أنّه تعرّف إلى صديق في الغابة، وهو الدبّ الذي لم يفارقه".

كرّرت عمّة الصبي، بريانا هاثواي، الادّعاء نفسه، وكتبت على فايسبوك: "كايسي بصحة جيدة ويبتسم ويتحدث. وقال إنه علق في الغابة مع دبّ لمدة يومين. أرسل الله له صديقاً ليحفظه في أمان. الله محبّ، والمعجزات تحدث".

تنتشر الدببة السوداء بكثافة في ولاية كارولينا الشمالية، وهي ليست عدوانية بالعادة تجاه البشر، رغم أنه من غير الواضح ما إذا كان الدبّ الذي تكلّم عنه كايسي حقيقة أم خيالاً.

وكتبت جدته على الصفحة بعنوان "كايسي والدب": "لقد ضاع هذا الصغير في الغابة لعدّة أيام في درجات حرارة متجمّدة ومطر وليالٍ مظلمة ورياح". وأضافت: "أخبرَنا أن أفضل صديق له كان الدبّ الذي ساعده في الحفاظ على سلامته".

نُقل كايسي إلى المستشفى ليخضع للفحوصات بعد العثور عليه. وقال السيد هيوز، مدير الشرطة، إنه كان "مبللاً، ويشعر بالبرد، وعلى جسده خدوش، ولكنه بصحة جيدة".

اختفى كايسي بينما كان يلعب مع طفلين آخرين في حديقة جدّته الخلفيّة في قرية إنرول. وساعدت قوات المارينز الأميركية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ومئات المتطوعين في البحث عنه.

* المصدر: الاندبندنت


تعليقات: