بعد الحديث عن الشيخ الغريب.. جنبلاط ووهاب يحذفان تغريدتيهما


حذف رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط التغريدات التي نشرها عبر حسابه على تويتر والتي تناول فيها موضوع الشيخ ناصرالدين الغريب.

وكانت تغريدات جنبلاط قد أشعلت سجالًا بينه وبين رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب ورئيس "الحزب الديمقراطي" طلال ارسلان.

ونشر جنبلاط تغريدة قال فيها: "انني قمت بحذف بعض الملاحضات التي ابديتها حول موضوع الذهاب الى سوريا. بصراحة الامر لا يعنيني في كيفية الذهاب او عدم الذهاب واكرر احترامي وتقديري لمقام الشيخ ناصرالدين الغريب واتمنى من الرفاق والمناصرين ان لا نعير اية اهمية لتصريح من هنا او من هناك وان نبتعد من السجالات الجانبية".

بدوره، أعلن وهاب أنّه "بناء لرغبة الشيخ أمين العريضي وعدد من المشايخ الأحباء سأقوم بسحب التغريدات رغم أنني لم أكن البادىء".

----------- -----------

ووفقاً للوكالة الوطنية كان رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط قد غرد عبر حسابه على "تويتر"، قائلا:

"سمحت لنفسي ان الفت النظر وبكل تهذيب واحترام عن امر التصاريح وكلامي واضح، لكن لم أكن اعلم بأن رستم غرالي وجامع جامع وذلك وفق التراتبية المعتمدة تقمصا ساحلا وجبلا وبهذه السرعة .ان لله في خلقه شؤون. آمين".

ورداً على ذلك كان رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب قد غرّد قائلاً:

"أنت تعرفني جيداً يا وليد بك وكنت معي في شتوره عند رستم غزالي، ووقتها كان من الشجاعة المواجهة أما اليوم فأنت تتحدث عن موتى، يومها كنتم تقفون عنده بالصف من دون إستثناء والآن تقفون عند غيره".

وأضاف: "نحن نؤمن يا وليد بك بالتقمص حتمًا ولكن رستم وجامع لا يتقمصون بطلال إرسلان ووئام وهاب بل يتقمصون بمشركين من أمثالكم وأنت تعرف ماذا أعني بذلك ومشايخنا يعرفون جيداً".

موضوع ذات صلة: إجراءات استثنائية تتعلّق بعبور المشايخ الدروز إلى سوريا

تعليقات: