توعية وفحص نظر ونظارات طبية مجانية في جديدة مرجعيون


مرجعيون:

نظمت مؤسسة عماد الخطيب الإنمائية، بالتعاون مع جمعية العناية بالنظر حملة توعية حول الماء السوداء "الغلوكوما" اضافة الى فحص نظر وتوزيع نظارات طبية مجانية، وذلك في قاعة محمد بن سالم الظاهري، في جديدة مرجعيون، بحضور رئيس المؤسسة عماد الخطيب، منسق عام تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون في تيار المستقبل عبدالله عبدالله، مسؤول الجماعة الإسلامية في حاصبيا ومرجعيون وسيم سويد، جمعية الكشاف المسلم-مفوضية حاصبيا ومرجعيون-فوج عيسى إبن مريم الشيخ حسين النادر، فعاليات دينية وبلدية ومخاتير وحشد.

بعد النشيد الوطني اللبناني وترحيب بالحضور، القى الخطيب كلمة اكد فيها على استمرار المؤسسة بالعمل لما فيه خير لهذه المنطقة العزيزة والتي تتميز بالعيش المشترك والواحد بين جميع اطيافها، "وان المؤسسة ستستمر بما وعدت به اهلنا في مختلف قرى العرقوب وحاصبيا ومرجعيون، ومتابعة شؤونها الإنمائية والتنموية.

وباسم رئيس بلدية جديدة مرجعيون آمال الحوراني، القى حسان عبلا كلمة اثنى فيها على هذا النوع من الأنشطة التي تساهم في التخفيف عن الناس في هذه المنطقة، وان البلدة ومنطقة مرجعيون عموما ستبقى نموذجا للعيش الواحد، والبلدية ابوابها ستبقى مفتوحة لكل من يقدم الخدمة لأهلها وناسها.

بعدها كل من رئيس الجمعية الدكتور امير ابو عديلة والدكتورة رنا ذياب شرحا مفصلا عن الجمعية وما تقوم به من انشطة، وكذلك حول اهمية التوعية حول النظر عموما والماء السوداء خصوصا.

ثم تسلم الخطيب درعا تكريمية من رئيس الجمعية ابو عديلة، تلاه فحص النظر وتقديم نظارات طبية مجانية لأكثر من مئة شخص من ابناء المنطقة.





تعليقات: