القلبين الاقدسين في مرجعيون تكرّم الراحلة سلوى القطريب


كرمت ثانوية راهبات القلبين الاقدسين في مرجعيون سيدة المسرح آسرة القلوب الراحلة سلوى القطريب باحتفال حاشد تحت عنوان "مبدع من بلادي "وذلك بحضور عددٍ من فعاليّات المنطقة البلدية والاجتماعية والتربوية والاعلامية وذوي الطلاب وحشد، على مسرح الحرديني في الثانوية.

كعادتهم في كلّ سنة، قام متعلّمو الصف الثاني الثانوي بالعودة إلى الزمن الجميل للبحث عن "مبدعٍ من بلادي"، فاختاروا سلوى القطريب. هذه السيّدة التي احترفت الغناء والتمثيل فأبدعت في كلَيهما واحتلّت قلوب المعجبين بأناقتها ورقّة صوتها وطرافة أدائها إن في الشخصيّات التي جسّدتها أو في الأغنيات التي أدّتها.

استهل الحفل بالنشيد الوطني. وبعد كلمة الترحيب افتتح برنامج الحفل بعرض فيلم وثائقي انجزه الطلاب بإشراف أساتذتهم عن الراحلة عددوا فيه انجازاتها الفنية القيمة و سيرة حياتها. ثم ادى الطلاب مشهدًا من مسرحيّة "بنت الجبل" ومجموعةً من أغانيها بأصوات متعلّمي الصف السابع الأساسي، وقد أطرب الحضور نجم “The voice”جورج عاصي بأغنية "قالولي العيد".

واختتمت الأخت لبيبة مبارك مديرة الثانويّة الحفل بتهنئة المتعلّمين على إبداعهم والتزامهم واعدةً بالمحافظة على هذا التقليد في السنوات المقبلة..












تعليقات: