السعدي: متضامنون مع القوى الأمنية في مواجهة العدو والإرهاب التكفيري

ممثل تجمع العلماء المسلمين في منطقة حاصبيا ومرجعيون الشيخ جهاد السعدي والنائب أنور الخليل
ممثل تجمع العلماء المسلمين في منطقة حاصبيا ومرجعيون الشيخ جهاد السعدي والنائب أنور الخليل


استقبل أمين عام كتلة التنمية والتحرير النائب أنور الخليل ممثل تجمع العلماء المسلمين في منطقة حاصبيا ومرجعيون الشيخ جهاد السعدي وجرى عرض لآخر التطورات العامة.

وبعد اللقاء صرح الشيخ السعدي بما يلي:

كانت مناسبة كريمة أكدنا امام النائب الخليل على موقف التجمع الساعي دائما إلى التقريب ووحدة الصف الإسلامي والوطني ومواجهة خطاب الفتنة على اشكالها.

وكانت المواقف مع سعادته متطابقة لجهة الدعوة لتحمل الحكومة مسؤولياتها الوطنية والإقتصادية والمعيشية وقد أكد النائب الخليل على وجوب الإنتقال الى دولة المواطنة من خلال قانون انتخاب غير طائفي واكد انه وزملائه في كتلة التنمية والتحرير حريصون على عدم المساس برواتب الموظفين بصورة مباشرة أم غير مباشرة.

واضاف الشيخ السعدي: كانت مناسبة ايضا اكدنا خلالها، النائب الخليل ونحن، على تضامننا مع الجيش الوطني وقوى الأمن الداخلي وسائر المؤسسات الأمنية في مواجهة العدو الإسرائيلي الغاصب ووجهه الآخر المتمثل بالإرهاب التكفيري الذي يحاول ضرب الإستقرار وتقويض ركائز الدولة.

وختم الشيخ السعدي: سنتابع مع النائب الخليل قضايا المنطقة وهو المعروف بمتابعته الدقيقة لأمور المنطقة الإنمائية لاسيما الزراعيه والصناعية لما لهما من تأثير إجتماعي

تعليقات: