التعازي بآية الله السيّد محمد علي فضل الله


تقبّل العلامة السيّد علي فضل الله وعائلة آل فضل الله التعازي برحيل آية الله السيّد محمد علي فضل الله، شقيق سماحة العلامة المرجع السيّد محمد حسين فضل الله (رض)، الذي وافته المنيَّة يوم أمس، وذلك في باحة مسجد الإمامين الحسنين (ع) في حارة حريك.

وقد حضر عدد من الشخصيّات السياسيّة والدينية والاجتماعية والبلدية والإعلامية والثقافية، لتقديم واجب العزاء. ومن الشّخصيّات، النّائب علي بزي، الذي قدّم العزاء باسم رئيس مجلس النوّاب نبيه بري وحركة أمل، كما حضر معزّياً رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيّد هاشم صفي الدين، والمفتي الجعفري الممتاز الشّيخ أحمد قبلان، والنائب إبراهيم الموسوي، ووفد من الجماعة الإسلامية برئاسة أمينها العام السابق إبراهيم المصري، والوزير السابق إبراهيم شمس الدين، والأمين العام السابق للمحامين العرب عمر زين، والأمين العام لملتقى الأديان سماحة الشيخ حسين شحادة، والمستشار الثقافي الإيراني في لبنان محمد مهدي شريعتمدار، ووفد من بلديات حارة حريك برئاسة رئيسها زياد واكد، إضافةً إلى وفود شعبية غصّت بهم الباحة.

يشار إلى أنّ الصّلاة على سماحته ستكون نهار غد الثّلاثاء بعد صلاة الظّهر في المسجد الكبير في مدينة بنت جبيل، ليوارى بعدها الثّرى في جبّانة البلدة.
















تعليقات: