سامسونج تنظّم جلسة إرشادية لربات المنازل حول طرق تنظيم وقتهنّ في المطبخ


نظّمت مؤخّراً شركة شرفان، طويل وشركاه CTC، الوكيل والموزع الحصري لشركة سامسونج Samsung في لبنان، جلسة إرشادية لربات المنازل الراغبات في المشاركة، حول طرق تنظيم وقتهنّ في المطبخ.

تم توقيت هذه المبادرة مع بدء العطلة المدرسية الصيفية، حيث كانت الفكرة الكامنة وراء ذلك أن ربات المنازل يمكنهن استخدام النصائح الموفرة للوقت للسماح لهن بقضاء المزيد من الوقت مع أطفالهن، في المنزل وخارجه.

استقدمت Samsung CTC المدوّنة الشهيرة"The Kool Mom" (أي "الأم الرائعة") لتنظيم الجلسة وتقديمها، واستضافت عشرين أمًا في صالة العرض الرئيسية في الضبيه، لتستقبلتهن في سياق سلس في قسم الأجهزة المنزلية الرقمية الخاص بالشركة، بين منتجات Samsung ذات الصلة مثل البرادات وأفران الميكروويف كما الأجهزة الأصغر. كما دعت Samsung CTC شركة بويكر Boecker للمشاركة في الجلسة للحصول على نصائح حول السلامة الغذائية، فتركز العرض التوضيحي لـ The Kool Mom"" حول إعداد طبق شطيرة الدجاج، مع الأخذ في عين الاعتبار المكوّنات التي يجب إعدادها في المساء السابق والتحضيرات السهلة التي تطبّق بصورة آنيّة في اليوم التالي.

وقال متحدث باسم Samsung CTC: "انطلاقاً من مشاركتنا لقيم Samsung، نهدف إلى التفكير في المجتمع الذي نعمل فيه. وبقدر ما يتم تصميم منتجات Samsung بهدف تسهيل حياة الناس، نطبق المبدأ نفسه على الطريقة التي نتعامل بها في السوق. لذا، ففي حين أن مساعي Samsung Corporate Citizenship نشطة، فإن مثل هذه المبادرات تهدف إلى العمل بصورة متزامنة لتظهر كيف يمكن أن تنتشر التقنيات المعتمدة في منتجات Samsung بشكل سلس في أسلوب حياة الأفراد والأسر، وأن تساعد على الاستمتاع بالحياة بشكل عام."

حول شركة "سامسونج" وشركة "سامسونج" المشرق

شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

شركة Samsung Electronics المشرق، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

شركة شرفان، طويل وشركاه (CTC)

نمت شركة شرفان، طويل وشركاه (CTC) منذ إنشائها قبل أربعة عقود، لتصبح الموزع الرائد للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في جميع أنحاء لبنان. إنّ شركة CTC هي الموزع الوحيد والحصري لمجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المدمجة في تلك الفئات، تحت مظلة Samsung. تعتمد شركة CTC مهمة أن تكون الشريك المفضل الأول لدى عملائها ومورديها وموظفيها ومساهميها عبر تسريع نجاحهم من خلال التعويل على مواردها في مجالات التكنولوجيا والتسويق والتوزيع. كذلك فإن شركة CTC مدعومة برؤية أن تكون أفضل موزع للإلكترونيات الاستهلاكية لشركة Samsung في المنطقة من خلال الحفاظ على الخدمة الممتازة، وتقديم الخبرة التقنية، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات، ومواجهة التحديات الكامنة في تلبية احتياجات عملائها.


الموقع الإلكتروني: www.samsungctc.com

فيسبوك: @SamsungCTC

انستغرام: @SamsungCTC

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

shereen@frontpage.co.com: شرين صباح الفار



تعليقات: