مدارس المصطفى في النبطية تكرّم طلابها برعاية الوزير قماطي


النبطية -

رعى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي الاحتفال الذي نظمته مدارس المصطفى في النبطية لتكريم طلابها الفائزين بالامتحانات الرسمية بحضور مدير جمعية تعليم الدين الاسلامي في لبنان الشيخ علي سنان، رئيس اتحاد بلديات جبل الريحان المهندس باسم شرف الدين وشخصيات وفاعليات وذوي الطلاب.

بعد دخول موكب الطلاب المكرمين، ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد مدارس المصطفى، ألقى مدير عام التعليم الديني الاسلامي الشيخ علي سنان كلمة بارك فيها لطلاب مدارس المصطفى النبطية ولاساتذة المدرسة النجاح المميز والتفوق الذي احرزه التلامذة في شهادتي الثانوي والمتوسط .

ثم القى راعي الاحتفال الوزير قماطي كلمة تحدث فيها عن الانتصار الذي حققه محور المقاومة في لبنان بانتصاره على الارهاب التكفيري وفي سوريا وفلسطين واليمن .

وقال: ان محور المقاومة دول وحركات لن تسمح لهم من تمرير مؤامراتهم وخطتهم لان المنتصر هو الذي يفرض شروطه .

وعن الوضع الداخلي اللبناني لن نتعاطى بعقلية المنتصر والمهزوم ولا بعقلية المستكبر فنحن مع انتصارنا في المنطقة نتمسك بتواضعنا وتعاوننا واخلاقنا ولا نخرج عن هذا مطلقا ونحن متمسكون بتعاوننا وتفاهمنا وتجاوزنا للخلافات السياسية لاننا وصلنا الى نتيجة انه لا احد يستطيع ان يلغي احد .

وقال: نحن اول من يدعو الى العودة الى اجتماعات مجلس الوزراء ومصرون على ذلك وفي اسرع وقت ممكن وعلى الجميع ان يتواضع وان يدع حد للمكابرة حتى تعود مسيرة البلد الى ما كانت عليه .

وختم بان مشروع المقاومة مستمر ولن يستطيعوا فرض علينا اي شيء لاننا الرقم الصعب وسنبقى . اولويتنا مصلحة الوطن ومصلحة الامة وفلسطين ولن يغير ذلك شيء.

وتوجه للتلامذة بالقول بتمسككم باهل البيت ومدرسة عاشوراء سنستمر بالانتصارات والانجازات . وبارك لهم نجاحهم .

ثم وزع وسنان شهادات تقديرية على الطلاب المكرمين.













تعليقات: