حفل تخريج الطلاب الناجحين بالامتحانات الرسمية في مدرسة شوكين برعاية رعد


النبطية -

احتفلت مدرسة شوكين الرسمية (النبطية) بتخريج طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية تحت عنوان "لآلىء 2019"، على ملعب الثانوية برعاية رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" محمد رعد وفي حضور النائب ياسين جابر، ممثلة رئيس المنطقة التربوية في النبطية ميرنا نحلة، مسؤول العمل البلدي في "حزب الله" في الجنوب حاتم حرب، ممثل المكتب التربوي في حركة "أمل" لإقليم الجنوب الدكتور سامح قبيسي، المدير الاكاديمي في الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية البروفيسور حسان خشفة، وفاعليات تربوية وإجتماعية وذوي الطلاب المكرمين.

بعد النشيد الوطني أدت ثلة من الطلاب نشيد المدرسة بعدها دخول الخريجين. ثم ألقت ثلاثة من الخريجات كلمات باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية، وكان عرض لفيلم عن إنجازات المدرسة للعام الدراسي 2018/ 2019.

وألقى رئيس بلدية شوكين حسين إبراهيم كلمة بالمناسبة، أشاد فيها بالمدرسة وبالكادر الاداري والتعليمي والنتائج الهامة التي تحصل عليها. ثم كانت مشهدية للطلاب عن الواقع في عالمنا العربي.

بعدها ألقت مديرة المدرسة نسرين شعيب كلمة حيت فيها أفراد الهيئة التعليمية "الذين يتابعون طلابهم حتى الرمق الأخير ليحرزوا أفضل النتائج"، وطالبت "بدعم قطاع التعليم الرسمي في لبنان وعدم التعامل معه بخفة ولا مبالاة وتأمين المعلمين والمستلزمات له، لأن التجارب أثبتت أننا قادرون على النهوض بهذا القطاع وتحقيق أفضل النتائج منه". وأكدت أن "المدرسة الرسمية هي حاجة وطنية للجميع بكافة مستوياتهم، وعلى الجميع أن يسعى كي يحافظ عليها وينهض بها".

وكانت الكلمة لراعي الحفل، الذي عبر عن إعجابه الكبير بهذه المدرسة والإتقان والتميز في العمل مما جعلها من المدارس الرائدة في لبنان.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب الخريجين. وقدمت شعيب درعا تكريميا للنائب رعد.

========

















تعليقات: