سماعات Galaxy Buds تنال المرتبة الأولى ضمن اختبار مجلة تقارير المستهلك


نالت سماعات Galaxy Buds التي أطلقتها شركة "سامسونج إلكترونيكس" مؤخراً، إشادة مجلة "تقارير المستهلك" Consumer Reports الصادرة عن منظمة اتحاد المستهلكين غير الربحية، والمتخصصة في نشر مراجعات ومقارنات للمنتجات والخدمات الاستهلاكية، وذلك بحصولها على المرتبة الأولى ضمن اختبار المجلة لأفضل سماعات ستيريو Stereo Headphones، وبما مجموعه 86 نقطة بفضل جودة الصوت المتميزة والقدرات الصوتية المذهلة التي تمتلكها.

وتختبر مجلة "تقارير المستهلك" وعلى أساس سنوي أكثر من 40 زوجاً من سماعات الرأس وسماعات الأذن؛ حيث تنافست سماعات Galaxy Buds هذا العام مع مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال، فقد تم اختبار قدرات السماعات التي أنتجتها مختلف الشركات المصنعة خلال العام 2019، والتي اختيرت من قِبَل المجلة لتكون جزءاً من اختبارها، وذلك من حيث جودة الصوت والنوع والتصميم والاستخدام أثناء ممارسة الرياضة أو التنقل.

هذا وسجلت سماعات Galaxy Buds من "سامسونج" أعلى مجموع من النقاط بالمقارنة مع المنتجات المنافسة ضمن الاختبار؛ حيث تم وصفها من قبل مجلة "تقارير المستهلك" بأنها إحدى أفضل سماعات البلوتوث اللاسلكية التي اختبرتها المجلة على الإطلاق، مع تصميم لاسلكي حقيقي، وجودة صوت استثنائية مدرجة في زوج من السماعات المريحة، والمعززة بأدوات التحكم التي تعمل باللمس لتشغيل مقاطع الصوت والتحكم بها وبدرجة الصوت.

وأفادت نتائج الاختبار المفصلة بأن سماعات Galaxy Buds هي الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يريدون التمتع بأفضل جودة صوت للموسيقى التقليدية أو الموسيقى التصويرية للأفلام بطريقة سهلة ومريحة؛ ذلك أن السماعات تأتي مع حقيبة حمل صغيرة تقوم بشحن السماعات أثناء التنقل، إلى جانب تزويدها بوضعية الصوت المحيطي المعززة Enhanced Ambient التي تمكن المستخدمين من سماع ما يدور في محيطهم بشكل واضح حتى عندما تكون السماعات في آذانهم.

وتحتوي سماعات Galaxy Buds وبحسب مجلة "تقارير المستهلك" على ميكروفونات مدمجة، ومشغل موسيقى وأدوات تحكم تعمل باللمس، وتقوم بالاتصال وقطع الاتصال مع مختلف الأجهزة المقترنة بالسماعات من خلال تقنية البلوتوث، عدا عن أن السماعات تدعم كل من مساعد جوجل الصوتي Google Assistant، ومساعد أبل الشخصي Siri، إلى جانب مساعد سامسونج الذكي Bixby، وذلك عند استخدامها مع الأجهزة التي تدعم تقنية البلوتوث وتحتوي على أنظمة المساعدة الصوتية.

وللاطلاع على نتائج الاختبار يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.consumerreports.org/products/stereo-headphone/ratings-overview/

###

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com

حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant

وكالة العلاقات العامة والتواصل لشركة SELV في لبنان

FRONT PAGE COMMUNICATION | +961 1 739 155-7

shereen@frontpage.co.com: شيرين صباح الفار

رغيد جراح raghid@frontpage.co.com :

تعليقات: