إطلاق هاتف Galaxy A90 5G لتلبية الحاجات المتزايدة في عصر البث المباشر


سيول، كوريا -

علنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق هاتف Galaxy A90 5G، الذي يعتبر الجهاز الأحدث في سلسلة Galaxy A والمتميز بقابليته للاتصال باستخدام تقنية الجيل الخامس. وقد تم تصميم الهاتف الجديد للمستهلكين الرقميين الذين يعيشون في عصر البث المباشر، حيث يجمع بين قدرات الاتصال بتقنية الجيل الخامس والميزات الفعالة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ومشاركة المحتوى بالطريقة التي تريدها على نحو مثالي.

وتعليقاً على إطلاق الهاتف، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات :" يسعدنا النجاح الاستثنائي الذي تشهده مجموعة هواتف Galaxy A، التي تتضمن جيل من الهواتف الذكية المصممة لعصرنا الحالي عبر توفير الميزات الأساسية المفضلة لدى المستهلكين، بما في ذلك الكاميرا عالية الجودة والبطارية طويلة الأمد والشاشة الغامرة. تتعاون سامسونج على نحو مستمر في منظومة تقنية الجيل الخامس، بهدف توفير هذه التقنية لأكبر عدد ممكن من الناس، حيث نجحنا الآن في تمكين المستخدمين من الاتصال باستخدام تقنية الجيل الخامس عبر محفظة Galaxy المتكاملة للهواتف الذكية، ما يعزز قدراتهم الاتصالية بسرعات عالية، إضافة إلى توفير تجارب متصلة استثنائية".

سيتمكن المستهلكين باستخدام هاتف Galaxy A90 5G ، من متابعة الحفلات الموسيقية المباشرة لفنانينهم المفضلين بكل تفاصيلها، كما لو كانوا حاضرين على المسرح. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وقت الاستجابة المنخفض والاتصال المستقر والموثوق، القدرة على إجراء دردشة فيديو جماعية بدون انقطاع إضافة إلى توفير تجربة لعب غامرة. وستساهم فعالية الاتصال الذي توفره شبكة الجيل الخامس، إلى تقريب الناس من بعضهم البعض وتمكينهم من تحقيق المزيد من الإنجازات باستخدام أجهزتهم، حيث يعتبر الأمن الإلكتروني أكثر أهمية من أي وقت مضى. يأتي هاتف Galaxy A90 5G أيضاً مع منصة الحماية Samsung Knox، منصة الأمان والحماية ضد تهديدات الأمن الإلكتروني والتي تم تصميمها لتعزيز مستويات الأمان والحماية للهاتف من الشرائح إلى البرامج.

أداء فائق من الجيل التالي

يوفر هاتف Galaxy A90 5G تجربة فائقة وسلسة وموثوقة، ويعتبر الدليل الأمثل على التزام سامسونج بتعزيز التعاون، والجمع بين مزايا الاتصالات المتنقلة المتطورة والتصميم الاستثنائي لأجهزة Galaxy مع الحلول المبتكرة لتقنية الجيل الخامس والتي يوفرها العديد من الشركاء مثل كوالكوم. يقدم هاتف Galaxy A90 5G للمستهلكين تجارب اتصالات متنقلة ثورية، بفضل منصة Snapdragon 855 Mobile Platform ، بدءاً من القدرات الاتصالية الفائقة التي توفرها التقنية الجديدة وصولاً إلى إمكانات الذكاء الاصطناعي المحسّنة .

ومن جهته قال كريستيانو آمون رئيس شركة كوالكوم: "نحن فخورون بشراكتنا الطويلة الأمد مع سامسونج لتقديم السرعات العالية والأداء الفائق الذي توفره تقنية الجيل الخامس لأكبر عدد ممكن من الناس عبر المنصة الأكثر تطوراً حتى الآن، منصة Snapdragon 855 Mobile Platform الرائدة. تدعم سلسلة أجهزة Galaxy المبتكرة من سامسونج والمقترنة بمودم Snapdragon X50 5G و Qualcomm® RF-Front-End تجربة تقنية الجيل الخامس الجديدة كلياً، والتي تمكن الناس من تحقيق المزيد من الإنجازات على نحو أسرع، واللعب بأداء فائق، بغض النظر عن مكان تواجدهم."

استمتع بحياتك في عصر البث المباشر

يمكّنك هاتف Galaxy A90 5G من تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها باستخدام كاميرا الهاتف بدقة 48 ميجابكسل،مع ميزات الكاميرا المحسّنة ومزايا الذكاء الاصطناعي مثل ميزة منع الإهتزاز في الفيديوهات ومحسن المشهد و ميزة كشف الخلل، ما سيمكنك بالتالي من توثيق التجربة الأكثر أهمية بالنسبة لك حتى أثناء التنقل. تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل أيضًا بميزات مثل التركيز المباشر في الفيديو، ما يجعل عملية التقاط صور شخصية مثالية أو مجموعة مقاطع فيديو أكثر سهولة من أي وقت مضى.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة FHD + Super AMOLED Infinity-U المتسعة من Galaxy A90 5G لعيش تجربة سينمائية تمنحهم القدرة على تحقيق أقصى استفادة من محتوى الوسائط المتعددة. وتوفر بطارية Galaxy A90 5G الفعالة مع إمكانيات الشحن فائقة السرعة القدرة على الاستمتاع بتجربة بث مباشر على نحو مستمر.

كما يرتقي Galaxy A90 5G بتجربة الألعاب المتنقلة إلى المستوى التالي، حيث يمكن للمستهلكين بفضل القدرات الاتصالية الفائقة لتقنية الجيل الخامس من الاستمتاع بالألعاب المباشرة دون أي تأخير ، فيما تكون ميزة Game Booster فعالية وفي أفضل حالاتها خلال اللعب.

الآن ، ولأول مرة في سلسلة Galaxy A ، يمكنك تحسين تجربتك الشاملة للهاتف المحمول مع منصة Samsung DeX وتطبيق Microsoft Your Phone في الهاتف الجديد. يتيح Samsung DeX نقل تجربة Galaxy A90 5G إلى شاشة الكمبيوتر أو التلفزيون. كما يمكن أيضًا استخدام تطبيق Microsoft Your Phone لمطابقة هاتفك على سطح مكتبك للتحقق من الإخطارات وإرسال واستقبال الرسائل وتصفح الصور الحديثة.

سيتوفر هاتف Galaxy A90 5G ، المصمم بنمط هندسي فريد من نوعه على الواجهة الزجاجية الخلفية، في لونين كلاسيكيين هما الأسود والأبيض – اعتباراً من 4 سبتمبر في كوريا، ليتم إطلاقه في أسواق إضافية في وقت لاحق.

لمزيد من المعلومات حول Galaxy A Series، يرجى زيارة www.samsungmobilepress.com أو www.news.samsung.com/galaxy أو www.samsung.com/galaxy.

###

مواصفات هاتفGalaxy A90

5G Non Standalone (NSA), Sub6 الشبكة

6.7 بوصة FHD+ (1080x2400) سوبر أموليد، شاشة عرض لامتناهية جديدة شاشة العرض

165.2 x 76.5 x 9.3 ملم الأبعاد

زجاج ثلاثي الأبعاد مع إطار معدني التصميم

Octa Core (2.84GHz + 2.42GHz + 1.8GHz) المعالج

السيلفي: 32 ميجابيكسل، F2.0

الرئيسية: 48 ميجابيكسل ، F2.0

العدسة الواسعة: 8 ميجابيكسل F2.0 (123 درجة)

عمق : 5 ميجابيكسل F2.2

الأمامية

الخلفية الكامير

ذاكرة وصول عشوائي /68 جيجابايت

ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت

منفذ ذاكرة التخزين الخارجية (حتى 512 جيجابايت/6 جيجابايت فقط)

الذاكرة

4.500 مللي أمبير في الساعة (قياسي)

شحن سريع جداً 25 واط البطارية

بصمة الأصبع على الشاشة

ميزة التعرف على الوجه المصادقة البيومترية

الأسود والأبيض الألوان

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com










تعليقات: