مهرجان لنادي الشبيبة الرياضي الثقافي الاجتماعي في حاصبيا


أقام نادي الشبيبة الرياضي الثقافي الاجتماعي - حاصبيا، مهرجانا لمدة أربعة أيام، بالتعاون مع السيد رمزي بو خالد، ختمه بمباراة في كرة السلة، جمعت صاحب الارض مع فريق "أولد ستار" من المخضرمين والقدامى.

ضم الفريق الأمين العام لاتحاد كرة السلة المحامي شربل رزق ومدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني وزميلهما ياسر الحاج، المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة السلة المدرب الوطني جو مجاعص وهوسيب عربيان ولاعبين آخرين.

بعد النشيد الوطني، أعلنت رئيسة النادي السيدة نسرين حداد هاشم عن خطة مستقبلية ضمن برنامجها الجديد بعد تسلمها الرئاسة، تهدف لنهضة النادي وتحسين وضعه ضمن الفرق الرياضية ومشاريع ثقافية ورياضية هادفة. كما شكرت الأمين العام على "دعمه وعمله الدؤوب لرفع مستوى كرة السلة بين كافة الأندية.

كما شكرت هاشم شكر رمزي بو خالد على جهوده ودعمه لتسهيل قيام هذه المباراة ومساهمته في تعزيز الرياضة وجمع النجوم القدامى مع الشباب الناشئ.

وكانت كلمة لرزق أكد فيها "دعم الإتحاد الكامل لهذه الرياضة وتشجيع كافة الأندية والفرق ولاسيما الناشئة منها، وسيواصل الجهود لدعم كرة السلة خاصة في القرى لرفعها الى المستويات التي تليق بلبنان وشبابه".

وشكر بو خالد رزق على نشاطه الدائم وحبه واهتمامه بكرة السلة، كما وجه شكر وتحية لرئيسة النادي، على جهودها وعطائها للنادي وللاعبين القدامى بشكل خاص. واعتبر "أن الرياضة هي من أبرز الوسائل لتنمية الشباب وإبعادهم عن تيارات الضياع واللامسوؤلية، خصوصا في القرى اللبنانية. وهو انطلاقا من إيمانه هذا، يعمل على تشجيع إنماء هذه الثقافة لاسيما في قرى قضاء بعبدا ودعم الشباب وتشجيعهم لأنهم حاضر ومستقبل لبنان".

تعليقات: