دورتان دوليتان في كرة المضرب بالكسليك قيمة جوائزهما المالية 50 الف دولار


عرض اركان النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك للدورتين الدوليتين السنويتين في كرة المضرب للرجال اللتين سينظمهما النادي بين 22 ايلول و6 تشرين الأول المقبل على ملاعبه الستة تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة.

وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي، وتقدم الحضور محمد عويدات ممثلا وزارة الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة المضرب أوليفر فيصل، أمين عام النادي المنظم كميل اده، أمين عام الاتحاد المهندس ألان صايغ، عدد من اعضاء اللجنة الادارية للنادي المنظم، مسؤولو الشركات الراعية وعدد كبير من رجال الصحافة والاعلام.

النشيد الوطني افتتاحا فكلمة ترحيبية من مدير الدورتين لويس باز فكلمة اده ثم فيصل فعويدات.

والكلمة الأخيرة كانت لمديرالدورتين لويس بارز الذي تحدث عن "مشاركة لاعبين من عشرات الجنسيات في الدورة الاولى وعلى رأس المشاركين الفرنسي كورنتين دونولي (المصنف 306 في العالم) والبلجيكي جيرويم فانيست (324) والمصري كريم مأمون (339) والايطالي اليسندرو بيغا (403) والليتواني لوريناس غريغيليس (404) والفرنسي ماكسيم شازال (421) ومواطنه ماتيو بيرشيكو (434) والمجري مات فاكوزي (445) الى جانب لاعبين من المغرب وبلغاريا والسويد وروسيا وقبرص واليونان والأرجنتين وكرواتيا والنمسا والمانيا وصربيا واوكرانيا وتشيلي والهند وسوريا وكندا واوستراليا والولايات المتحدة.

ولبنانيا سيشارك جيوفاني سماحة(المصنف 821 في العالم) وتميم حلاق ونجيب فقيه وميشال سعادة، ومن المحتمل مشاركة بنجامين حسن، اضافة الى مشاركة اللاعب اللبناني الذي يحمل الجنسية السويدية كيفن شحود. وتبلغ قيمة الجوائز المالية خمسين الف دولار أميركي".

واعلن عن بدء التصفيات التمهيدية للدورة الأولى الأحد المقبل، وأشار الى ان "الدخول مجاني لحضور الدورتين".





تعليقات: