هشام حداد: ليلة المنازلة

تنطلق الليلة الحلقة الأولى من الموسم الجديد من «لهون وبس»
تنطلق الليلة الحلقة الأولى من الموسم الجديد من «لهون وبس»


يوم الأربعاء الماضي، وبعيد انتهاء الحلقة الأولى من الموسم الخامس لبرنامج «منّا وجر» (mtv)، غرّد هشام حداد على تويتر معلناً أن حلقته الأولى من «لهون وبس» التي ستبث الليلة (lbci- 20:30) ستحمل حلّة جديدة في الديكور والمضمون، موجهاً التحية لفريق العمل.

وكان الإعلان الترويجي الذي تبثه lbci، منذ أسابيع، يشي بهذه الحلّة، بعد عودته ضمن البرمجة الخريفية الى يوم الثلاثاء، بدل الخميس، في مواجهة «صار الوقت» (mtv). إذاً، يعود حداد في برنامجه الكوميدي، في منافسة مباشرة مع «منا وجر»، ويبدو أنه أعدّ العدّة لمنازلة ستحصل الليلة، بعيد حفلات السخرية التي انحدرت الى مستوى غير لائق، في الأسبوع الماضي، بحق «المؤسسة اللبنانية للإرسال» على شاشة «المرّ» .

فعدا التوقيت عينه لبث البرنامجين، هناك «ثأر» واضح سيحضر في «لهون وبس»، إذ أن البرنامج الكوميدي معتاد على الردّ وترصد أخطاء وهفوات محطة mtv، التي أضحت بحكم السخرية عليها تكنّى بـ «كوكب mtv».

فكيف سيكون الردّ، بعيد أكثر من اسبوع على تأخر القنوات في طرح برامجها المعتادة، والتكتم الحاصل حولها، لتبدأ الليلة، المنافسة بين القناتين. علماً أن «لهون وبس» أدخل هذا الموسم خاصية الإستماع الى محتواه عبر التعاون مع إذاعة Fame fm، في خطوة إضافية يستطيع المهتم من خلالها متابعة مجريات الحلقات عبر الأثير.

تعليقات: