بلدية الفرديس دشنت محطة تكرير مياه ممولة من المملكة الاسبانية


حاصبيا -

دشنت بلدية الفرديس محطة تكرير لمياه الشفه ممولة من المملكة الاسبانية، في احتفال حضره قائد القطاع الشرقي في "اليونيفيل" الكولونيل رافييل كولومير مارتينيز دل بيرال، قائد القطاع الشرقي الجديد ماركوس ياغو نافارو، قائد الكتيبة الهندية الكولونيل جيفن بي، قائد الكتيبة الهندية الجديد الكولونيل ناريان سينغ باتي، النائب انور الخليل ممثلا بالسيد كمال ابو غيدا، النائب اسعد حردان ممثلا بالاستاذ لبيب سليقا، قائمقام حاصبيا أحمد كريدي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب، ممثل عن اتحاد بلديات الحاصباني، وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان، رئيس دائرة مرجعيون حاصبيا في الحزب الديمقراطي اللبناني بسام كزيلا، رؤساء بلديات القضاء ومخاتير وحشد من الحضور.

بعد ازاحة الستارة عن لوحة المشروع كانت كلمة لرئيس بلدية الفرديس كمال سليقا قال فيها: "يصادف إحتفالنا هذا قبل ايام من من تبديل عناصر الكتيبتين الاسبانية والهندية في منطقتنا، وبهذه المناسبة أي ثناء وشكر او تقدير لا يفي بالمطلوب والعرفان بالجميل لهم، وستبقى بلدية الفرديس على العلاقة المميزة والصادقة مع الكتيبتين الهندية والاسبانية".

وشكر للنائب الخليل وقوفه ودعمه المستمر لبلدية الفرديس.

تلاها كلمة لدل بيرال قال فيها: "أنا على ثقة بأن المشروع سيساهم في تحسين ظروف المعيشة للسكان. وعندما علمنا من رئيس البلدية عن مشكلة نقص المياه الصالحة للشرب في هذه البلدة شعرنا بالحاجة وضرورة ايجاد حل لهذه المشكلة دون أن نعير أي اهتمام لاقتراب موعد مغادرتنا للمنطقة". وتمنى ان يستمر السلام وتستمر العلاقة الرائعة بين قوات اليونيفيل وسكان منطقة العرقوب.

بعدها، تم توقيع وثيقة تسليم المشروع وتوزيع دروع تكريمية، وإختتم الحفل بقطع قالب حلوى للمناسبة.

تعليقات: