سامسونج تطلق هاتفي Galaxy A71 وGalaxy A51 الجديدين كلياً


يأتي الهاتفان الجديدان مع أربع كاميرات متقدمة وشاشة عرض لا متناهية مع بطارية قوية تدوم لفترات طويلة لمنح المستهلكين تجارب استخدام فائقة.


عمان، الأردن- 19 كانون الاول /ديسمبر 2019 –

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، في 12 كانون الاول /ديسمبر ، عن إطلاق هاتفي Galaxy A71 وGalaxy A51 الجديدين كلياً واللذين يعتبران أحدث إضافات الشركة إلى سلسلة هواتف Galaxy A. تم تصميم جهازي Galaxy A71 وGalaxy A51 لتوفير ابتكارات هادفة وتجربة استخدام رائعة للمستهلكين حول العالم، حيث تم تزويدهما بتقنيات وميزات محسّنة تشمل بطارية تدوم طويلاً بما يتناسب مع نمط حياتك المزدحم وكاميرا أكثر ذكاءً للمساعدة في التقاط العالم كما تراه وشاشة عرض لا متناهية Infinity -O لمنح المستخدمين تجارب مشاهدة غامرة خالية من أي عيوب.

وفي معرض حديثه عن إطلاق الهاتفين الجديدين، قال السيد تشانغ سوب لي، الرئيس للمشرق العربي في سامسونج للإلكترونيات: "نحن سعداء بإضافة هاتفينا الجديدين Galaxy A71 وGalaxy A51 إلى محفظة هواتف Galaxy A التي حققت نجاحات لافتة وأصبحت من أكثر الهواتف تفضيلاً من جانب المستهلكين حول العالم منذ إطلاقها العام الماضي. وقد تم تصميم الهاتفين الجديدين لمواصلة تزويد المستخدمين بمزيد من الابتكارات التي يحبونها وتتيح لهم التواصل والاستمتاع إلى أقصى حد. نحن نعلم أن المستهلكين اليوم يرغبون بهواتف ذات تصميم أنيق مع أداء متقدم وبطارية تدوم لفترة أطول إضافة إلى كاميرا محستنة تتيح لهم التقاط صور للحظات والتجارب اليومية. ونحن فخورون بمواصلة إثراء أساليب حياة عملائنا من خلال ابتكارات ومنتجات هادفة مثل هواتف Galaxy A".

تجارب كاميرات فائقة

من خلال تزويدهما بأربع كاميرات متطورة، تم تصميم هاتفي Galaxy A71 وGalaxy A51 لالتقاط التجارب واللحظات الأكثر أهمية في حياتنا. ويتيح الهاتفين الجديدين من خلال تزويدهما بكاميرا رئيسية والكاميرا فائقة الاتساع وكاميرتي ماكرو وعمق الرؤية بالإضافة إلى الميزات الذكية للمستخدم التقاط أي شيء تقريباً بتفاصيل دقيقة وجودة مذهلة.

تساعد الكاميرا الرئيسية المستخدمين على التقاط صور مذهلة ونابضة بالحياة ليلاً ونهاراً بدقة 64 ميجابكسل على هاتف Galaxy A71 و48 ميجابكسل على هاتف Galaxy A51. وتأتي الكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide مع عدسة بزاوية 123 درجة، مما يمنحك نفس الرؤية المحيطية تماماً كالعين البشرية، وفي حال كان المشهد الذي أمامك يتطلب زاوية فائقة الاتساع، فإن وظيفة التبديل الذكي تنصح باستخدام ميزة اللقطة الواسعة Wide Shot وتشغيلها تلقائياً نيابة عنك. بينما تعمل كاميرا "ماكرو" على تعزيز التركيز على الأشياء المراد تصويرها لتقديم صور واضحة تماماً بتفاصيل دقيقة. في حين تمنحك كاميرا الرؤية العميقة التقاط صور مذهلة باستخدام تأثيرات التركيز المباشر Live Focus.

تسجيل فيديوهات عالية الجودة

يمكن للمستخدمين مع ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير Super Steady Video تصوير مقاطع فيديو مذهلة وسلسة لجميع التجارب التي تخوضها أو المشاهد المميزة التي تراها. وتقوم ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير بإزالة اهتزاز الكاميرا سواء كنت تقوم بتصوير فيديو لجسم متحرك أو كنت تتحرك والجهاز بين يديك، وحتى عندما تجري أو تمشي لمسافات طويلة أو تطارد الحيوانات الأليفة، فإن ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير ستساعدك على التقاط اللحظة بشكل مثالي.

مشاهدة غامرة دون انقطاع

يأتي كل من Galaxy A71 و Galaxy A51 مع شاشات عرض مذهلة لا متناهية من نوع Super AMOLED تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى، مقاس 6.7 بوصة أو 6.5 بوصة على التوالي، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واسعة وغامرة - لتنسى العالم من حولك وتشاهد برنامجك المفضل أو لعبتك المفضلة على واحدة من أكبر شاشات العرض التي تطورها سامسونج في هواتفها الذكية حتى الآن.

ابق على اتصال لفترة أطول

يتميز هاتف Galaxy A71 و Galaxy A51 ببطارية كبيرة بقوة 4500 و4000 مللي أمبير في الساعة على التوالي حتى تتمكن من استخدام هاتفك لفترات أطول طوال اليوم. وبفضل قدرات الشحن السريع التي تبلغ 25 واط و 15 واط على التوالي، فلن تكون بدون هاتفك لفترات طويلة عندما تحتاج لإعادة الشحن.

ويتيح هاتف Galaxy A71 وGalaxy A51 أيضاً للمستخدمين إمكانية الوصول إلى منظومة سامسونج المتطورة من التطبيقات والخدمات الذكية بما في ذلك المساعد الذكي بيكسبي (Vision, Lens Mode, Routines), وخدمة Samsung Pay وتطبيق الصحة Samsung Health. كما تتميز الأجهزة بمستوى عالٍ من الحماية من خلال منصة الحماية والأمان سامسونج نوكس.

لمزيد من المعلومات حول هاتفي Galaxy A71 و Galaxy A51، يرجى زيارة http://www.samsungmobilepress.com


* تخضع جميع وظائف وميزات ومواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذا المستند بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فوائد المنتج وتصميمه وتسعيره ومكوناته وأدائه وتوافره وقدراته للتغيير دون إشعار.

**تقاس الشاشة قطريا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المدورة

*** يتم تعديل زاوية الرؤية في وضع الصور الشخصية في الكاميرا ذات الزوايا فائقة الاتساع.

**** تم اختبار القيمة النموذجية وفقاً لشروط مختبر خاص بجهة خارجية. السعة المقدرة (الدنيا) أقل.

***** يختلف توفر الميزات حسب السوق


###

حول شركة Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار "سامسونج" على الرابط http://news.samsung.com


حول شركة Samsung Electronics المشرق العربي، شركة محدودة المسؤولية

تأسّست شركة Samsung Electronics Levant (SELV) في العام 2009 ويقع مقرّها الرئيسي في الأردن ويعمل بمثابة شركة تابعة لمقرّ شركة Samsung Electronics MENA الواقع في دبي. وتقدّم الشركة أجهزة إلكترونية للمستهلكين في كافّة بلدان المشرق العربي الخمسة: الأردن، وفلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق.

الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/levant

فيسبوك: @SamsungLebanon

انستغرام / تويتر: @SamsungLevant




تعليقات: